"نتفليكس" تعلن تفاصيل وموعد عرض مسلسل "دولار"

تستعد شبكة "نتفليكس" لعرض مسلسلها الجديد"دولار"الذي من المقرر طرحه بشكل حصري على الشبكة العالمية خلال شهر أغسطس القادم.

مسلسل "دولار" على "نتفليكس"

شبكة "نتفليكس" أعلنت عن بداية عرض المسلسل يوم 8 أغسطس القادم  مصحوبا بالترجمة إلي أكثر من 20 لغة لمشتركي الشبكة في أكثر من 190 دولة، وأن العمل تدور أحداثه حول امتلاك أحد رجال الإعلانات"عادل كرم" لفكرة تسويقية قيمتها مليون دولار لافتتاح بنك في لبنان، ويريد عرضها على المدير التنفيذ للبنك، في وقت تعمل فيه "أمل بوشوشة " كمديرة مالية في البنك وتسعى لمعرفة هذه الفكرة.
محمد المغراوي  مدير تصوير مسلسل "دولار"

"نتفليكس" تعلن موعد عرض مسلسل"دولار"

مدير تصوير مسلسل "دولار" محمد مغراوي أكد في تصريحات خاصة لـ"هي" أن المسلسل  يعد تجربة مختلفة على الشاشات العربية ووجوده على نتفليكس كعمل حصري  دليل على جودة العمل وتميزه، فالمسلسل من نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية، وتم تصوير 15 حلقة منه في لبنان".

وأضاف مغراوي :" ليس لدي معلومات الآن عن إمكانية تصوير مواسم أخرى من المسلسل خلال الفترة القادمة ،خصوصا أن الحلقات الأولى لم يبدأ عرضها بعد ولم نعرف ردود فعل الجمهور حول العمل"، وأوضح مغراوي:" بالنسبة لي دولار هو العمل الثاني الذي أتولى مهام مدير التصوير فيه بعد الإعلان عن مسلسل الهيبة الجزء الرابع المقرر عرضه في رمضان 2020". وشارك  مغراوي كمدير تصوير لمسلسلات "الهيبة" الجزء الثاني، و"سامحني" وعدد من الأعمال السينمائية.

عادل كرم وأمل بشوشة أبطال مسلسل"دولار"

مسلسل "دولار" يشارك في بطولته الفنان والإعلامي عادل كرم والفنانة أمل بشوشة ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج شركة "سيدرز آرت برودكشن - صبّاح أخوان" والعمل من إخراج سامر برقاوي.