صور انهيار الفنان رشوان توفيق في جنازة زوجته ويبكي الجمهور بحديثه عنها

حالة من الحزن يعيشها الفنان القدير رشوان توفيق بعد وفاة زوجته صباح اليوم وتشييع جنازتها بعد صلاة ظهر اليوم والتي ظهر بها رشوان توفيق متأثراً ولم يتمالك دموعه أثناء توديع زوجته الراحلة.

رشوان توفيق

رشوان توفيق يبكي في جنازة زوجته والجمهور يتعاطف معه

وانهار الفنان القدير رشوان توفيق في جنازة زوجته الراحلة اليوم ولم يتمالك دموعه أثناء مراسم تشييعها والتي حضرها عدد من أصدقائه وعائلته والفنانين مثل المخرج مجدي أبو عميرة والفنان أشرف زكي وغيرهم، وظهر رشوان توفيق متأثراً للغاية طوال الجنازة.

وتعاطف الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رشوان توفيق بعد حزنه الشديد على زوجته وبكائه عليها، وكذلك بعد تداول فيديو له مؤخراً يتحدث به عن مرضها وعن وقوفها بجانبه في حياته وعبر لها عن حبه وقال إنه رفض الظهور في أعمال جديدة في السنوات الأخيرة لكي يكون بجانبها بعد ان ساندته في الماضي وقال إنهما متزوجان منذ ان كانت في سن 17 عاماً وبعد قصة حب كبيرة.

رشوان توفيق

ويذكر ان الفنان رشوان توفيق- 85 عاماً- قد غاب مؤخراً عن تقديم الأعمال الجديدة، وكانت آخر اعماله في مسلسل "عفاريت عدلي علام" في 2017، وقدم طوال مسيرته الفنية الطويلة عشرات الأدوار التلفزيونية والسينمائية المميزة وأبرزها "المال والبنون" و "لن أعيش في جلباب أبي" و "الفرسان" و "الضوء الشارد" وغيرها.