لقطات ساحرة لأجمل صور ولي عهد دبي في الطبيعة

يحرص صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي على مشاركة متابعيه عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بأجمل اللقطات من رحلاته وسط الطبيعة الساحرة حول العالم.

حيث ينشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي عدد كبير من اللقطات الساحرة ورحلات السفاري التي يخوضها في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وعدد من دول العالم.

صورة مميزة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم في إحدى رحلاته وسط الطبيعة الساحرة

سحر خاص للطبيعة مع ولي عهد دبي

وفي هذا التقرير نستعرض سويا مجموعة من أجمل اللقطات التي شاركها صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي مع المتابعين عبر صفحته الرسمية على تطبيق الصور "انستجرام".

والبداية مع مجموعة من الصور الخلابة التي نشرها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي لرحلته وسط الطبيعة في أوزبكستان.

بالإضافة إلى صورة ساحرة نعامة تقطع الطريق أثناء رحلة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي بالدراجة.

كما يحرص صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على مشاركة الجمهور بعدد من الصور الجذابة لرحلاته البحرية المختلفة.

 سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي أثناء تجربة مميزة للغوص في أعماق البحر

تجارب ممتعة

حيث يظهر في إحدى الصور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أثناء تجربة ممتعة للغوص وسط مياه البحر وصورة أخرى لرحلة صيد ناجحة.

سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي يعشق التصوير ويحرص على مشاركة المتابعين أجمل اللقطات عبر حساباته الرسمية

ولا يفوت صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم فرصة إلا وشارك الجمهور بمجموعة من الصور التي تعكس جمال دولة الإمارات وسحر الطبيعة الخلابة في أرجاءها.

 سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي