رسالة اعتذار من شيرين عبدالوهاب الى جمهورها

يبدو ان البلبلة التي اثارتها الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بين جمهورها بعد قرار اعتزالها من ثم التراجع عنه، دفعتها الى توجيه رسالة لهم لتوضيح ملابسات الأمر والاعتذار منهم.

شيرين كتبت عبر صحفتها الرسمية على "الفايسبوك" رسالة مطولة لمتابعيها قالت فيها: "أحياناً بنتعرض لضغوط أكبر من طاقتنا، الفترة اللي فاتت كانت صعبة عليا جداً لظروف شخصية وضغط شغل لفترة طويلة وهجوم إعلامي غير مبرر، وإحساسي بانشغالي في العمل وتأثيره على بناتي وأسرتي".

وأضافت: "عارفة إن الخبر كان صادم للكاره والمحب ليا، بس أنا كنت حاسة أن الابتعاد هو الحل في اللحظة دي، لحظة حسيت فيها بتعب حد من عيلتي، وحسيت إن الدنيا مش مستاهلة وإن كل لحظة بعيدة عن اللي بحبهم هي لحظة ضايعة من عمري".

شيرين لجمهورها: حبكم دفعني للتراجع 
صاحبة أغنية "آه يا ليل" اعتذرت من جمهورها بالقول: "آسفة على القلق اللي سببته لكم، بس صدقوني، مشاعركم هي اللي خلتني أراجع نفسي وحبكم هو اللي حسسني إن صوتي مش ملكي، وإن الفن ملوش علاقة بضغوطات عليا، أما عن رجوعي، فأنا بارتب بس بعض الحاجات وبعمل ترتيبات”.

وختمت تدوينتها: "أحب أشكر كل من ساعدني أن أتخطى محنتي من جمهوري وفنانين واعلام مصري وعربي نزيه لا يفبرك ولا يشمت ولا يشخصن الأمور أو يستنتج سيناريوهات، هابعد لفترة إجازة مع عيلتي وبعدها إن شاء لله أعود تاني للعمل، مرة أخرى، شكرا لمن ساندني، وسامحت من ضايقني".

فهل تقبلون اعتذار شيرين بهذه الرسالة التي خطتها لجمهورها؟