آخر التغريدات: هيفاء تحن للأمومة... وأجمل الاوقات تجمع انغام واصالة

نشاطات الفنانين مع نهاية العام عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تبدو كمن يأخذ استراحة محارب استعدادا لحفلات اعياد نهاية العام واستقبال العام الجديد، ما خلا بعض الاحداث المتنوعة، واليكم ابرز ما رصدناه لهذا الاسبوع من اخبار النجوم وتغريداتهم: 
 
شذى سبت تتعرض لحادث سير
الفنانة البحرينية شذى سبت تعرضت لحادث مروري اصيبت على اثره برضوض، فتم علاجها بأحد المستشفيات وخرجت لاحقا لتعلن انها بخيرـ وكتبت لجمهورها: "الحادث كان ساعة الثانية عشر بالليل بلاش اشاعات وخافوا ربكم .. وطلعت من المستشفى بخير". وكانت بعض المواقع تداولت خبر وفاة شذى سبت بحادث سير.
 
تامر حسني سعيد بدراجته الجديدة
الفنان المصري تامر حسني كشف عن دراجته النارية الجديدة التي اشتراها وهي موديل 2016 حيث يعتبر أول من يستقلها في مصر.
 
من جهتها، نشرت الفنانة أنغام صورة لها بصحبة صديقتها الفنانة أصالة نصري خلال قضائهما يوما معا برفقة ابنائهما، وعلقت عليها بالقول: "كان يوم حلو اوي يارب ديم علينا فرحة قلوبنا بأولادنا انا وأصالة أختي وحبيبت قلبي ويارب ما تحرمنا من بعض ابدا يارب وبارك لنا في عمر وخالد وعبدالرحمن وأدم وعلى واحفظهم”.
 
زينة تشكر جمهورها على دعمهم لها
الممثلة المصرية زينة شكرت جمهورها على مساندتهم لها وذلك في أول تعليق منها بعد تأجيل قضية نسب توأمها للفنان أحمد عز إلى شهر يناير القادم.
 
وكتبت زينة: "الحمد لله القضية اتحجزت للحكم يوم ١/١٣ بإذن الله شكرًا لكل اللي دعولنا، وياريت تكملوا دعاء ليوم الحكم بإذن الله، ربنا ما يحرمني منكم". وكانت محكمة الاستئناف قد قررت اليوم حجز دعوى إثبات النسب لـ13 يناير المقبل.
 
دنيا غانم تناصر "العدل"
الفنانة دنيا سمير غانم اعلنت انضمامها إلى حملة منظمة اليونسيف الجديدة والتي تحمل عنوان "مناصرة العدل" حيث تهدف الى إنقاذ الأطفال في مصر من الفقر والعمالة والعنف. ونشرت دنيا صورة لها كُتب عليها "ليس من العدل أن يتعرض 78% من أطفال مصر فى عمر 1-14 لعقاب بدني لضبط سلوكهم داخل الأسرة".
 
هيفاء وهبي تجدد أمومتها
ورغم انشغالات الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بالاعمال الفنية، الا انها لبّت واجبها مع صديقتها ساندرا نهرا وهنأتها بمولودتها الجديدة "صوفيا".
 
هيفاء نشرت صورا لها وهي تحتضن وتداعب الطفلة "صوفيا" بكل دلع وحنيّة، فيما تناقل جمهور هيفاء هذه الصورة بشكل واسع مشيرين الى ان الأمومة تليق بهيفاء. كما اطلت هيفاء بصورة اخرى بدت فيها بغاية الاناقة في احد السهرات التي حضرتها.
 
ميريام فارس تستمتع بأعياد الميلاد
ورغم حملها وإعلانها إعتزال الفن والغناء مؤقتًا، أطلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على متابعيها وهي تزين شجرة "الميلاد" وعلقت على الصورة قائلة: "مستمتعة بأعياد الكريسماس مع عائلتي".
 
هذا وشهد موقع "انستقرام" احداث الاطلالات لكل من الفنانات: نسرين طافش ومايا دياب وهيفاء وهبي وبلقيس فتحي.