آخر التغريدات: نوال الزغبي تحتفل بميلاد ابنتها تيّا...وجمهور منة شلبي مستاء

مناسبة "الكريسماس" انطلقت مبكراً عند بعض الفنانات اللواتي بدأن بتزيين شجرة الميلاد بأجواء شتوية كما فعلت كل من يارا ونوال الزغبي، فيما احتلفت الاخيرة بعيد ميلاد ابنتها تيا بالكثير من الحب، اما إليسا فكشفت لأول مرة عن صور لبنات شقيقتها اللواتي يشبهنها، في حين وجهت لجين عمران نصائح حياتية ثمينة لجمهورها.
 
اليكم ابرز ما رصدته "هي" من نشاطات وتغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لهذا الاسبوع:
 
إليسا برفقة بنات شقيقتها 
الفنانة اللبنانية إليسا التي تواجدت منذ ايام في كندا شاركت جمهورها لأول مرة بصور لها برفقة بنات شقيقتها "باميلا وتيفاني" عبر موقع انستقرام، واعربت عن محبتها الكبيرة لهما. صورة باميلا وتيفاني نالت اعجاب الجمهور وِشبهوا الفتاة الكبرى لخالتها اليسا، وانتم ما رأيكم بالشبه بينهما؟
 
يارا واجمل شعور مع شجرة الميلاد
الفنانة اللبنانية يارا بدأت بزينة "الكريسماس" باكرا ونشرت صورة لها وهي تقوم بتزيين شجرة الميلاد وعلقت عليها قائلة: "بلّشنا بالزينة وتحضير الشجرة أحلى وأروع شعور عندي وخاصّةً مع ألبوم ‫‏كستنا‬"، ثم سألت جمهورها: "حاضرين للعيد وللكستنا وأغاني كستنا؟ بس نخلّص راح صوّرلكم الشجرة".
 
هذا ما تعملته لجين عمران من الحياة
الاعلامية السعودية لجين عمران صبّحت على متابعيها بنصائح تعلمتها من الحياة، وكتبت عبر "انستغرام" : علّمتني الحياة أنّني عندما أفرح أظهر فرحتي لأسعد بها من حولي، وعندما أحزن أواري حزني كما يخفي الربيع آثار الخريف"، مضيفة "أنت لا تحتاج إلى البحث عن السّعادة؛ فهي ستأتيك حينما تكون قد هيّأت لها موقع إقامتها المناسب في قلبك  فلا تجعلها تنتظر كثيرا".
 
لجين تابعت في تدوينتها الجميلة :"ثمة طريقة واحدة لتجنّب الشّعور بالحزن وهي أن تشغل نفسك لدرجة ألّا يكون لديك وقت فراغ، لتسأل فيه نفسك عمّا إذا كنت سعيداً أم لا".
 
نوال الزغبي تحتفتل بعيد ميلاد إبنتها
الفنانة اللبنانية نوال الزغبي احتفلت بعيد ميلاد ابنتها تيا عبر موقع إنستقرام ونشرت صورة لقالب الحلوى الخاص بالمناسبة والمصنوع على شكل دبدوب ضخم باللون الزهري، وعايدتها قائلة " كل عام وانت بخير يا ملكتي الصغيرة". كما نشرت لها عددا من الصور معربة عن حبها الكبير لها.
 
من ناحية ثانية، اطلت نوال على جمهورها وهي تقوم بتزيين شجرة الميلاد مبكرا مرتدية الملابس الشتوية، وسألت محبيها عن رأيهم بشجرتها. فما رأيكم انتم؟
 
فرح يوسف ولحظة رجوع
الفنانة السورية الشابة فرح يوسف اعلنت عن انتهائها من تصوير فيديو كليب لأغنية جديدة تحمل عنوان “لحظة رجوعك” وشاركت جمهورها بفيديو قصير من الكواليس وقالت أن العمل الجديد سيبصر النور خلال ايام.
 
من جهتها، ظهرت الاعلامية حليمة بولند مع ابنتيها كاميليا وماريا بنفس اللباس، وعلقت قائلة :"صوره حصريه من كتاب me"، وكانت حليمة أعلنت انها ستطلق كتاب لها يحمل عنوان "Me...حليمة بولند" تكشف بولند الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياتها الشخصية والعملية، وسيتم اطلاق الكتاب في معرض الكويت الأربعين.
 
منة شلبي..ونحافة لم ترضي جمهورها
الفنانة المصرية منة شلبي سألت جمهورها عن رأيه في مظهرها بعد الريجيم القاسي الذي أتبعته خلال الفترة الماضية.
 
منة نشرت صورة جديدة لها وهي ترتدي "تي شيرت" تظهر نحافتها وعلقت عليها بالقول "دا شكلي بعد الريجيم القاسي إيه رأيكم؟"، في حين لم يرحب جمهور منة بإطلالتها معربين عن استيائهم من نحافتها الزائدة، واكدوا لها أن شكلها قبل الريجيم أفضل بكثير، فهل ستأخذ منة برأي الجمهور وتتخلى عن الريجيم لتعود كما كانت سابقا بقامة "ممتلئة"؟.
 
كما شهد موقع "انستقرام" احدث الاطلالات لكل من: خبيرة التجميل جويل ماردينيان التي احتفلت بعيد ميلادها، ونجمة ستار اكاديمي نينا عبدالملك التي اطلت بلوك جديد، والفنانة نجوى كرم في احدث اطلالة لها، والفنانة المعتزلة بسمة بوسيل خلال استجمامها في لبنان.