آخر التغريدات: ميريام فارس تتسوق لطفلها في لندن.. ومي عزالدين تكشف سراً!

الفنانة المصرية مي عز الدين تتجرأ وتكشف عن سر خبأته لسنوات طويلة وكان يشعرها بالخجل، اما الممثلة اللبنانية نادين نجيم فإسترجعت ذكرياتها بصورة من طفولتها، في حين ان كل من أحلام ودنيا بطمة يبدو ان عدوى "الغرور" أصابتهما، اما النجم المصري حسن الرداد يعيش أوقاتا حزينة جدا... هذا بعض مما كشف عنه النجوم على صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، واليكم التفاصيل: 
 
مي عز الدين..لا تفارق دميتها
الفنانة المصرية مي عز الدين كشفت لمتابعيها عبر صفحتها على "انستقرام" صورة لدميتها الجميلة، وعلقت عليها قائلة: "أول ظهور لعروستي التي لا تفارقني من سنييييين، الأول كنت بتكسف أعرف الناس إن عندي عروسة بمشي بيها فكل حتة معايا حتى في السفر وقررت النهارده أشهرها".
 
وأضافت "انتم كده كده عارفين إني مجنونة"، وذكرت ان اسم دميتها "لوليتا وعندها هدوم أكتر مني هبقي انزلكم صورها كل ما تبقى عاملة لوك جديد هي كمان... كله يرحب بلوليتا عايزاها تبقى أشهر عروسة في الوطن العربي".
 
ميس حمدان عروس بالفستان الابيض 
الممثلة الأردنية ميس حمدان اطلت على جمهورها بفستان الزفاف ودعتهم الى تهنئتها قائلة "باركولي"، مما اثار حيرتهم فيما اذا كانت تزوجت بالفعل بشكل مفاجئ، لكنها بعد ساعات اوضحت حقيقة الأمر، وقالت "قلتلكو باركولي عشان اول يوم تصوير مسلسل شطرنج مَش عشان اتجوزت ....متخافوش قاعده على قرابيزكو هههه".
 
ميريام فارس تتسوّق لطفلها في لندن
اما الفنانة اللبنانية ميريام فارس التي أعلنت عن خبر حملها مؤخرا من زوجها رجل الأعمال اللبناني داني متري، فبدأت بالتجهيز للوازم طفلها من لندن لشراء الملابس لطفلها المنتظر، كذلك استغلت وقتها هناك لقضاء وقت مع احدى صديقاتها الأجنبات ونشرت صورة تجمعها بها. 
 
من ناحية ثانية، تعمل ميريام على توثيق حملها من خلال فيديو كليب لأغنية "غافي" كما فعلت ووثّقت زواجها بفيديو كليب أغنية "دقوا الطبول".
 
نادين نجيم تسترجع ذكريات طفولتها
الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم كشفت لمتابعيها عن صورة من طفولتها مرتدية فستانا زفاف ازرق وقبعة بيضاء وتحمل شمعة بيديها وبدت شبيهة نفسها كثيرا.
 
من ناحية ثانية، تواصل نادين تصوير مسلسل "سمرا" وهو من أول الأعمال التي تطرح مشاكل "الغجر"، الذين يسكنون الخيم ويعانون مشاكل إجتماعية واقتصادية.
 
محمد حماقي يحتفل بعيد ميلاده الأربعين
واحتفل الفنان المصري محمد حماقي بعيد ميلاده الأربعين برفقة أعضاء فرقته الموسيقية وفريق عمله الخاص، وشارك جمهوره بصورة  من احتفاله بعيد ميلاده الاربعين وهو يقطع قالب الحلوى، وتمنى جمهوره له دوام الصحة والعافية، فيما يمضي عاصي الحلاني اوقاتا ممتعة برفقة عائلته في العاصمة الفرنسية باريس حيث نشر صورا برفقة زوجته كوليت بولس الحلاني وأولاده. 
 
حسن الردّاد حزين جدا
الفنان المصري حسن الردّاد اعرب عن حزنه الشديد لوفاة قريبه الرائد في الأمن أحمد رشدي إثر وفاته جرّاء حادث سير على الطريق الدولي في مصر، ونشر صورا للراحل عبر صفحته على "الفيسبوك" وعلق عليها قائلا : "البقاء و الدوام لله، يا نور عيني يا اخويا يا حبيبي، مش قادر اصدق، ربنا يرحمك يا قلبي ويصبرنا علي فراقك، انا لله و انا اليه راجعون، أرجو الدعاء لابن خالتي و اخويا رائد شرطة احمد رشدي وأرجو قراءة الفاتحة على روحه".
 
أحلام .."وجهها خير" على الكويت
وقبل أيام زارت الفنانة الاماراتية احلام الكويت لكن تصادفت زيارتها مع قدوم امطار غزيرة في البلاد مما دفعها الى القول انه منذ وصولها إلى الكويت طرأت العديد من الأمور الإيجابية، وقالت: "من خمسين سنو وما جا الكويت مثل هذه الأمطار بس حببت أقول لكم وبكل تواضيع من وصلت الكويت وهذا حالها امطار واجازه_يومين وتعطيل دراسة".
 
دنيا بطمة تمدح شخصيتها!
من جهتها، أطلت الفنانة المغربية  دنيا بطمة بصورة لها وهي تضع التاج على رأسها، وعلقت عليها بالقول: "راسي عالي، وكلمتي وحدة، ما تتغير ولا تتحول، ولا أحط في بالي.. شخصيتي نادرة، وما أرضى إلا بالمركز الأول"، فهل هي كلمات لأغنية جديدة تعتزم تسجيلها أم أنها فعلاً تمتدح نفسها على طريقة الفنانة أحلام؟
 
كما شهد موقع "انستقرام" احدث الاطلالات لكل من نوال الزغبي وشريهان ونيكول سابا التي ظهرت برفقة بطل كليبها الجديد، ومايا دياب التي نشرت صورة جمعتها بالكينغ محمد منير.