بالصور: هيفاء حسين تجري عمليتي تجميل في وجهها

أرادت الفنانة البحرينية هيفاء حسين أن تكون بإطلالة مختلفة ومتجددة قبيل حلول عيد ميلادها المصادف في 22 اكتوبر، فخضعت لعمليتي تجميل في وجهها ونشرت صورا لها بجرأة قبل وبعد التغييرات التي طرأت على ملامحها.
 
العملية الأولى أجرتها هيفاء في ذقنها للتخلص من ذقنها المزدوج، ونشرت صورة لها قبل وبعد العملية وعلقت عليها بالقول: "التقنية اللي قلت لكم عنها اسمها النيفرتيتي.. تحديد الحنك بطريقة سهلة وسريعة واحترافية وعيادة بيللا روما يسوونها بنتايج عجيييبة وطبيعية".
 
اما العملية التجميلية الثانية التي خضعت اليها هيفاء في وقت متزامن فهي شد جفون العين وازالة الانتفاخ منهما حيث شاركت جمهورها بصورة ايضا قبل وبعد العملية قائلة :"صورة 1، قبل وبعد العملية بأسبوع .. شوفوا الفرق .. الانتفاخ تحت العين كان واضح جدا بالصورة اللي بالحجاب رغم المكياج والاضاءة وبعد العملية بايام بسيطة اختفى النفخ رغم ان اثار العملية لا زالت موجودة.. النتيجة جيدة جدا .. وطبعا الفضل يرجع بعد الله الى الدكتور داوود في عيادة بيلا روما في دبي". 
 
وعقب العمليتين اللتين اجرتهما هيفاء، شاركت جمهورها بفيديو خلال احتفالها بعيد ميلادها واحتفاء بشكلها الجديد بعد عمليات التجميل: 
https://instagram.com/p/9HZYVDNXXG/
 
شاهدوا صور مريم حسين قبل وبعد التجميل، وما رأيكم هل لمستم تغييرات جذرية في شكلها الجديد؟