سميرة سعيد تجيب لـ"هي" .. هل تتمرد على الكلاسيكية في حفلها القادم؟

حفل سميرة سعيد حيث أن بعد نجاح الحفل الذي قدمته النجمة سميرة سعيد مساء الجمعة على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في منطقة السادس من أكتوبر، كشفت سميرة في تصريحات خاصة لـ"هي" أنها تحضر هذه الأيام لحفلها القادم الذي أكدت أنه يتم إعداده بمواصفات عالمية.

وأوضحت: "اعتاد الجمهور على متابعتي في حفلات كلاسيكية، لذا قررت التغيير، وتقديم حفل يناسب الشباب، واستعين في ذلك بمجموعة من أمهر الراقصين، ولكنني لم أحدد موعد إقامة هذا الحفل حتى الآن، وبمجرد أن استقر عليه، سأعلنه فورًا على صفحاتي في مواقع التواصل الاجتماعي، ليكون بمثابة دعوة لكل الناس التي تحب أن تشاهدني بشكل مختلف".

وذكرت أنها اختارت أغنية "محصلش حاجة" من بين أغنيات ألبومها الأخير "عايزة أعيش" لتكون أول أغنيات الأللبوم التي يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، على أن يتم طرحها قريبًا.

كما أعربت الديفا عن سعادتها بالفنانين الذين حضروا حفلها بـ"جامعة مصر"، منهم درة، ونجوى فؤاد، ونهال عنبر، والإعلاميين منى الشاذلي، ووائل الإبراشي، والمؤلفين تامر حبيب ومحمد أمين راضي اللذان نفت أن يكون هناك أي مشاريع بينها وبينهما لخوض تجربة التمثيل مجددًا في عمل من كتابة أي منهما، مشددة على أنهما صديقين لها على المستوى الشخصي، ويعشقان عملها، وسعدت بحالة الحب التي سيطرت عليهم وعلى الجمهور داخل القاعة.