كيف فاجئ زين عبيد مدربته نانسي عجرم وأغضب إيميه؟

بعد أن تألق زين عبيد في تقديمه لأغنية "كنت بنت تلات سنين"، وقبل أن تتعرف إيميه صياح على رأي أعضاء لجنة التحكيم، نزل زين من خشبة المسرح، متوجهًا لمدربته نانسي عجرم، وأعطاها وردة.

وهي المفاجأة التي أعجبتها كثيرًا، حتى قامت بعادتها المفضلة حينما ترى زين، وهي قرصه من خدوده، ولكن هذه المفاجأة أغضبت إيميه، التي أعلنت له أنها تريد وردة لها، فحاولت نانسي مجاملتها قائلة "انتي أحلى وردة"، لكن كاظم الساهر اقترح على زين تقبيل إيميه ليمر الموقف، وهو ما حدث.

نانسى معجبة بقدرات زين الصوتية

نانسي أكد في كلمتها أنها كل مرة تزداد إعجابًا بالقدرات الصوتية لزين، أيضًا أداءه الذي يدخل القلوب فورًا، ويكون سببًا في تجاوب الجمهور معه، فيما وصفت غدي بشارة الذي قدم أغنية "Bird set free" بأنه "موهبة قوية تفخر بها.

معقول الغرام

وشاركت نانسي فريقها المكون من زين وغدي، وقدموا أغنيتها "معقول الغرام"، ووصفت نانسي السباق بين الطفلين بالمباراة الرياضية، التي يفوز بالضرورة واحد، ولم يحالف الحظ الآخر.

فوز زين عبيدي وبكاء غدي

ثم أعلنت إيميه فوز زين عبيدي على زميله غدي، ورغم الصداقة التي نمت بين الطفلين في الكواليس، إلا أن هذا لم يمنع بكاء غدي بسبب خسارته فرصة الاستمرار في البرنامج، ووجه كلمة لصديقه والدموقع تتساقط من عينيه قائلًا: هشتاقلك يا زين.