في الحلقة النهائية .. تامر متمسك بوعده.. ونانسي ترتبك.. وكاظم يغازل إيميه

افتتح الأطفال الستة المتسابقين في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية  The voice kids الحلقة الختامية بتقديمهم لأغنية "نحنا الحياة"، بمشاركة مجموعة من أطفال SOS، وهي الأغنية الإنسانية التي حازت على إعجاب الحضور ولجنة التحكيم.

النجم تامر حسني قال إن أداء الأطفال لهذه الأغنية فاجئه كثيرًا، وذكر أن البرنامج يعد فرصة لبعث الفرحة في نفوس الأطفال الذين يتابعون البرنامج، بعد أن كانوا يشاهدون القتل والدم والحروب على الشاشات، وهي رسالة لجمهورهم من الأطفال بأن يصبح لديهم أمل في النجاح.

عاوز الناس تصقف له

وكشف إن أحد الأطفال في مصر أخبره بأنه يتمنى المشاركة في البرنامج، وذلك رغم أنه لا يجيد الغناء، وبرر ذلك بأنه "عاوز الناس تصقف له"، وأكد تامر إنه مازال على وعده لللأطفال منهم سيشارك معه بالتمثيل في أعماله القادمة، إلى جانب الأغنية التي يجتمع مع جميع أطفال فريقه فيها.

فيما رأت نانسي عجرم أنه من حسن حظ هؤلاء الأطفال مشاركتهم في تجربة هذا البرنامج، معتبرة أنها أفادتهم في اختبار قدرتهم في الوقوف على خشبة المسرح، ومتابعة جمهور كبير لهم، وهي الأمور التي تزيد من ثقتهم بنفسهم على كل المستويات.

بكاء نانسي

نانسي ارتبكت أثناء تقديمها لكلمتها في بداية البرنامج، وأرجعت ذلك لخوفها على الأطفال، وشددت على أن "العبرة بالتجربة وليس بالنتائج"، إذ اكتسب الأطفال الكثير من الخبرة، ووجهت رسالة لآباءهم وأمهاتهم بأن أبناءهم ليسوا مطربين محترفين، لكنهم فرحوا العالم العربي في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها.

كاظم يغازل ايميه

وقبل أن يُلقي كاظم الساهر كلمته، قام بمغازلة مقدمة البرنامج إيميه صياح، قائلًا  "اسمحيلي أسلم على الفراشات اللي على فستانك انتي جميلة وفستانك جميل"، وهو الأمر الذي فجر الضحك في الاستوديو، ثم ذكر الساهر أن دموع الأطفال التي سالت من عيونهم في الحلقات الماضية أبكتهم وجعلتهم يتأثروا بها ، ووصف لجنة التحكيم بـ"الضحية لهذه الدموع".

وأوضح أن المسرح صحيح استقبل مواهب كثيرة، لكن ليس جميعهم على قدر الوقفة عليه، ومواجهة الجمهور، مشددًا على أن اختياراتهم كانت بدون تحيز.