3 ثنائيات قادمة في السينما .. السقا ومنى زكي الأبرز

بين المشروعات السينمائية التي استقبلتها ستوديوهات التصوير خلال الفترة القليلة الماضية، مجموعة تشهد عودة أحد أشهر الثنائيات في السينما المصرية، وهو الخاص بمنى زكي وأحمد السقا

اللذان ينشغلان هذه الأيام بتصوير فيلم "من 30 سنة" الذي يجمعهما مجددًا بعد آخر عمل التقيا فيه، وهو "تيمور وشفيقة"، الذي تم عرضه منذ 9 سنوات، واستعرض الصراع بين الرجل والمرأة بشكل رومانسي كوميدي.

الفيلم يشارك في بطولته شريف منير، رجاء الجداوي، أحمد فهمي، صلاح عبد الله، جميلة عادل، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، إنتاج وليد منصور.

غادة تتعاون مع الفيشاوي

أيضًا تعود النجمة غادة عبد الرازق للتعاون مرة ثانية مع الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم "اللعبة شمال"، وذلك بعد أن عملا سويًا في فيلم "45 يوم"، الذي تم عرضه أيضًا منذ 9 سنوات، وإن كان لم يحقق النجاح الكبير في دور العرض، وقدمت فيه غادة شخصية والدة الفيشاوي، الذي يرفض قول الحقيقة حفاظًا على سُمعتها، فيتم حبسه.

فيما تجمع غادة والفيشاوي في "اللعبة شمال" قصة حب كوميدية، إذ يعانيات من صعوبة إتمام زواجهما، ويشاركهما البطولة ناهد السباعي، وتخرجه مريم أحمدي، وكتب قصته المؤلف والمخرج مدحت السباعي، قبل رحيله وعدلته الكاتبة علا عبد الرحمن.

دويتو حورية والكدواني

كما تستعد الفنانة حورية فرغلي للقاء ماجد الكدواني في لوكيشن فيلم "طلق صناعي" الذي يتشاركان في بطولته، وهو من تأليف وإخراج خالد دياب، وذلك بعد أن جسد شخصية زوجها في فيلم "ديكور"، الذي نال إشادة متميزة من قبل النقاد عند عرضه، وحصلا عنه على عدة جوائز منها تلك التي نالوها العام الماضي من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما.