ظافر العابدين سفيراً للنوايا الحسنة لـ "ألكسو"

الممثل التونسي ظافر العابدين انضم الى قائمة سفراء النوايا الحسنة في مجال الفنون وذلك "تقديراً لما يبذله من جهود توعوية متواصلة من أجل الارتقاء برسالة الفن والثقافة في الوطن العربي" وفق ما اعلنت المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو) في بيان لها.
 
قرار المنظمة هذا جاء في أول تدشين لبرنامجها لسفراء النوايا الحسنة المقرر إطلاقه خلال حفل افتتاح المقر الجديد للمنظمة في تونس اليوم الثلاثاء الأول من مارس 2016.
 
وعلق الممثل التونسي ظافر العابدين على اختيار المنظمة له بالقول "شرف لي اختياري سفيراً للنوايا الحسنة ومستقبل العالم العربي كله يكمن في تنمية الثقافة وتعليم الأطفال".
 
ظافر..ونجاح في العالم العربي
ويتمثل برنامج سفير الـ "ألكسو" في القيام بأعمال خيرية لصالح المدارس الابتدائية في البلدان العربية والمشاركة في بعض الأعمال التوعوية وغيرها من المشاريع التي ستتكفل الـ ألكسو بإعدادها مادياً ولوجستياً وتضع برنامجها حسب الأجندة الخاصة بالسفراء.
 
وكان ظافر العابدين قد حقق نجاحا في العالم العربي من خلال الدراما التلفزيونية، حيث لمع مؤخراً بدور حاتم بمسلسل تحت السيطرة، ودوريه في مسلسلي أريد رجلاً و24 قيراط. 
 
وقد انتهى العابدين مؤخراً من تصوير دور في أول فيلم مصري له، وهو عصمت أبو شنب مع النجمة ياسمين عبد العزيز، وحالياً يقوم بتصوير دوره في مسلسل الخروج الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.