صور : نجمات اصطحبن الحيوانات في جلسات تصويرهن

اعتاد جمهور النجمات متابعتهن في إطلالات متنوعة عببر جلسات تصوير كثيرة، بين تغيير اللوك الخاص بهن، وتغيير الملابس والاستايل، بحيث يخطفن أنظار مشاهديهن، ولكن بين حين وآخر، يقوم مجموعة منهن باتباع طريقة مختلفة تجعلهن مميزين وسط الجميع.

ومن هذه الطرق اصطحاب بعضهن لحيوانات في جلسات تصويرهن، فهناك من تصطحب كلب أو أسد أو فهد، وتكشف الصور عن علاقتهن بهذه الكائنات، وبينهن حيوانات حقيقية وأخرى صناعية.

درة وكلبها هاسكي

أحدث هؤلاء الفنانات النجمة التونسية درة، والتي ظهرت في جلسة تصوير شتوية لها مع كلبها الخاص من فصيلة "هاسكي" والذي يشبه كثيرا الثعلب، وبداعليها حالة الانسجام الواضحة معه، وعدم شعورها بالقلق منه، لاسيما أنها مرتبطة به، ولا تخشاه.

سميرة سعيد برفقة نمر

أيضًا النجمة المغربية سميرة سعيدة، ظهرت في آخر جلسة تصوير لها بصحبة نمر، ووظهرت كما لو كانت تقوم بترويضه، وهي الصور التي نالت إعجاب كثير من الجمهور المتابع لها، لكن تبين أن هذا النمر غير حقيقي، وتم تركيبه مع صورها باستخدام برنمج "الفوتوشوب، وبرامج أخرى، كي تبدو طبيعية، ولم يؤثر ذلك في تلقي محبيها، إذ أثنو على اللوك الذي ظهرت به، وسط الأشجار الكثيفة.

أيضًا خضعت هنا شيحة إلى جلسة تصوير اصطحبت فيها كلب، ومعروف عن النجمة عشقها للكلاب، حتى أنها تقوم بتريتهم، وذلك لأنها تعتبرهن أوفى من البشر.

أحلام وكلبها وسط الثلوج

وبطريقة مختلفة استقبلت الإماراتية أحلام العام الحالي من خلال جلسة تصوير لها مع كلب وسط الثلوج، في إطلالة شتوية مميزة، وهي نفس فكرة الجلسة التي خضعت لها اللبنانية دومينيك حوراني مع اختلاف الملابس فقط، إذ ظهرت وسط الثلوج وبصحبتها كلب، وهو ما جعل البعض يعقد مقارنة بين النجمتين فيها.

إلى جانب اللبنانية مادلين مطر التي استقبلت الشتاء مع كلب صغير، ولكن جلسة تصويرها لم يكن بها أي لمسات احترافية، وبدت تقليدية ولا تحمل جديد، إذ أمسكت الكلب بسلسلة، وأخدت تداعبه تارة، وتارة أخرى تقف بعيد عنه.

وخضعت الفنانة إيمي سمير غانم في بداية مشوارها الفني إلى جلسة تصوير مع كلب لفت أنظار متابعيها، إذ بدا ظريفًا، وهادئًا.

فيما تبنت التركية هازال كايا الشهيرة بـ"فريحة" كلبة وجدتها في الشارع، وأطلقت عليها اسم لونا، واجتمعت بها في جلسة تصوير، والمعروف عن هازال أنها تمتلك كلب آخر تقوم بتربيته في منزلها، ويدعى "شارلكومز".

والفنانة الراحلة وردة الجزائرية كان معروف عنها اهتمامها بقطتها الوحيدة، وكانت حريصة على التقاط صورًا لها معها.