بالفيديو: مليون مشاهدة لدبدوب "مايا الصعيدي"

انضمت لقائمة المطربين الأطفال نجمة جديدة تحمل اسم "مايا الصعيدي" بعدما حقق الكليب الأول لها "دبدوبي" مليون مشاهدة فى أيام قليلة، لتبلغ عدد مشاهدات أغنياتها عبر موقع قناة نون أكثر من 75 مليون مشاهدة.
 
النجمة الصغيرة مايا الصعيدي  وجهت الشكر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: "صباح المليون .. وصلت أغنية ‫دبدوبي للمليون .. انا بحبكم كتييييير وبشكركم على دعمكم بجد بجد بحبكم وشكرا لكم، انا بدعمكم بكبر.. ‫‏مايا_الصعيدي".
 
يذكر  أن أغنية "بدوبي"من كلمات ليان صالح والحان عمر الصعيدي وتوزيع أحمد الكردي تم تسجيلها في استوديوهات ناي للإنتاج الفني، وتم تصوير أغنية "دبدوبي" على طريقة الفيديو كليب في العاصمة الأردنية عمان تحت إدارة المخرج سامر غزال وبإشراف عام لمدير قناة.
 
وقد حققت أغنية "اما علمتني"حتى الان أكثر من 46 مليون مشاهدة، واغنية "الروضة" أكثر من 21 مليون مشاهدة، "غاني زمان" 7 ملايين مشاهدة في أقل من 6اشهر، والأن تحقق نجاح جديد في أغنية "دبدوبي" التي تعدت المليون مشاهدة في اقل من شهر.
 
يذكر أن مايا من مواليد عمان الأردنية عام 2011، ولها شقيقة أكبر باسم ليان، والدها عمر الصعيدي أردني من مواليد الكويت وهو من أصول فلسطينية، ووالدتها ميس الحسن.
 
شاهد دبودبي لمايا الصعيدي: