بماذا وعدت سميرة توفيق السيدة فيروز؟

لم تتردد السيدة فيروز بمعايدة الفنانة اللبنانية القديرة سميرة توفيق بعيد ميلادها حيث اجرت معها مكالمة هاتفية هنأتها فيها بهذه المناسبة واطمأنت فيها على صحتها وتبادلتا المودة والاشتياق.
 
وكتبت لينا رضوان ابنة شقيقة الفنانة سميرة توفيق عبر صفحتها على "فايسبوك" ان: "اجمل ما حدث مع سميرة توفيق في يوم عيدها، حديثها مع السيدة فيروز، فتبادلتا المودة والاشتياق، ولكم قدمت لها السيدة فيروز، من كلام جميل وحريص من سيدة الدنيا فيروز العظيمة للسيدة سميرة توفيق".
 
لينا اشارت الى انها كتبت الخبر لفرحتها "بحديثهما أو لقائهما، ومودتهما دوماً، في زمن فقد فيه كبار عاشوا الزمن نفسه" مضيفة "كانت سميرة توفيق تستمع بفرح ووعدتها "عالسكت بيني وبينكم" (بالحمية والانتباه لصحتها اكثر) وكيفما كنت حلوة يا سميرة، السيدة فيروز الرائعة دخلت معها في تفاصيل جميلة تنم عن اهتمام...لكم انت كبيرة سيدتنا فيروز، ان قالوا بها سيدة الدنيا بكلامها وتواضعها ومحبتها ووفائها، يكون قليلاً. فليكتبوا الشعراء بفيروز، اكثر واكثر واجمل ما في الدنيا من كلام".
 
وكانت الفنانة سميرة توفيق، فنانة "البادية" كما تُلقب، احتفلت بعيد ميلادها منذ ايام وسط عائلتها، كذلك فاجأت سميرة الجمهور العربي بمشاركتها مؤخرا في مهرجان "سوق واقف" في قطر بعد فترة إنقطاع عن الحفلات لأكثر من 15 عاماً حيث قدمت مجموعة من اجمل أغانيها القديمة التي حفظها الناس غيباً.