رسالة للرجال: ثلاثة شروط للزواج من نوال الزغبي

أغلقت النجمة الذهبية نوال الزغبي كل الأبواب أمام العودة لزوجها السابق ووالد أطفالها، مؤكدة أنّ حبل الماضي قُطع إلى غير رجعة، ولا كلام يجمعها بزوجها السابق، ولكنها فتحت باب قلبها أمام حب جديد، ولكنه مقيد بثلاثة شروط لن تتنازل عنها!!
 
نوال شاركت متابعيها الاحتفال بيوم الحب بحوار خاص مع الإعلامي الأقرب لقلبها وعقلها نيشان، تضمن تقديمها عدة أغنيات من ألبومها الجديد "مش مسامحة" كما عبرت عن آرائها فى الحب والحياة والفن بصراحة 90 بالمئة، وتركت النسبة الباقية للمجاملات اللازمة لاستكمال الحياة وبدون أزمات.
 
الحلقة بدأت بتقرير استعرض مسيرة الزغبي ومحطاتها الغنائية والعائلية، من زواج وإنجاب وطلاق، وردا على سؤال وهل لا تزال تشعر بالحنين إلي طليقها إيلي ديب؟ أكدت أنّ حبل الماضي قُطع إلى غير رجعة، ولا كلام يجمعها بزوجها السابق، وكل تواصل بينهما يكون عن طريق المحامي. 
 
ولكنها لم توصد الباب أمام الراغبين فى الزواج منها وقالت أنها مستعدة للزواج مرة ثانية، شرط ألا يكون الزوج بخيلاً وأن يحترم فنها ومراعاة كونها أمٌ لثلاثة أولاد و يستحيل التنازل عن أمومتها من أجل أحد، مؤكدة أنها تحتاج للطمأنينة أكثر من حاجتها إلى القبلة، وأنها هذه المرة لن تقع مجدداً في الحفرة، فالدرس الأول كان كفيلاً بأن يعلّمها الكثير.
 
نوال اعترفت بحنينها لأيام المنافسة مع نجوى كرم ولغناء الموال، كما ابدت شفقتها على الأطفال المشاركين فى برامج اكتشاف المواهب قائلة: "سيعانون الخيبة فور انطفاء الأضواء وهذا أكثر ما يؤلم في هذه البرامج".
 
الحلقة شهدت مشاركات مسجلة مسبقا عن نوال بصوت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وفارس الغناء عاصي الحلاني، وأكدت نوال أنها غير متحمسة لتكرار تجربة  الديو مع وائل كفوري.
 
ترى هل ستجد نوال الزغبي من يرضخ لشروطها الثلاثة مقابل امتلاك قلبها؟