بالفيديو عمرو يوسف: أنا رجل متخلف وخائن وتعرضت للتحرش

لم تكن حلقة الأمس من برنامج المتاهة مجرد حوار بين الإعلامية اللامعة وفاء الكيلاني والنجم الشاب عمرو يوسف، بل بدت أقرب لـ"جلسة اعتراف" ، كشف فيها الممثل الشاب عن كل عيوبه وما تعرض له فى حياته من أزمات، وتخلت وفاء للمرة الأولى عن طلتها السوداء وارتدت جامبسوت باللون الأزرق وبررت هذا التغيير لجمهورها على تويتر بالظروف.
 
وأكد الفنان عمرو يوسف، أنه لا يمكنه أن يقبل خيانة المرأة له، مؤكدا انه لم يمرّ بمثل هذا الموقف من قبل، وفى الوقت نفسه اعترف بأنه خائن قائلا: "أنا خنت قبل كدة لكن هي معرفتش، وهي دي عقلية الرجل الشرقى أنى شرقى متخلف، أنا خنت لكن لا أقبل خيانتها لي".
 
كما دافع عن مشاهده الجريئة والمثيرة في فيلم "ولاد رزق"، وأنكر احتواءه على أي ألفاظ خارجة، مؤكدا أنه يرفض تقديم مشاهد عارية من أجل تحقيق حلم الوصول إلى العالمية.
 
وتجنب الرد على ما يتعلق بخطيبته السابقة مي نور الشريف مكتفيا بتفسير عدم ارتباطه حتى الآن بسبب انشغاله الدائم بعمله، و أشار أن أصدقاءه من الوسط الفني قليلون. 
 
وصف عمرو يوسف شائعة  اتهامه بالتحرش الجنسي بإحدى موديلات الإعلانات التجارية بـ"الهبل"، والتفاهة من جانب من روجوا لها، وأضاف أنه تعرض للتحرش من قبل فتيات 3 مرات، واشار إلي أنه لا يحب لفظ "مزة" عندما يطلق على الفتاة.
 
وكشف عمرو عن مواجهته للموت ثلاث مرات موضحًا أن أول مرة عندما كان يبلغ من العمر 10 سنوات، وكان أن يغرق بفعل وقوعه في دوامة في البحر، والمرة الثانية فكانت حادث سيارة صدمته  أثناء قيادته لدراجة ، بينما كانت الثالثة إصابته في حادث سير أسفر عن انقلاب سيارته على أحد الجسور.
 
واعترف  أن أكثر شيء مؤلم تعرض له في حياته هو وفاة والده، موضحا أن وفاة والده ما زالت تؤثر عليه حتى هذه اللحظة، قائلا: "ضهري اتكسر في وفاة والدي وعمره ما هيتصلح تاني".
 
أضاف:"هو مش بس أبويا هو كان صاحبي الأنتيم وسندي وكل حاجة في حياتي، أنا لو كانت حصلتلي مشكلة كان ممكن أحلها بعيد عنه عشان مادخلهوش في وجع دماغ، بس بعد ما فقدته دخلت متاهة الاحتياج وبقيت بحس إني محتاجه في كل مشكلة".
 
الخيانة من وجهة نظر عمرو يوسف
 

الخيانة من وجهة نظر عمرو يوسف

Posted by MBC1 on Tuesday, February 9, 2016

 

أصعب اللحظات المؤثرة في حياة عمرو يوسف عندما توفي والده
 
 

أصعب اللحظات المؤثرة في حياة عمرو يوسف

Posted by MBC1 on Tuesday, February 9, 2016