أمل حجازي تكشف سبب مجاهرتها بالأعمال الخيرية

ردت الفنانة اللبنانية أمل حجازي على منتقديها الذين يوجهون لها كلمات جارحة جراء مجاهراتها علناً بالأعمال الانسانية التي تقوم بها كل فترة وآخرها حملة لمساعدة النازحين  السوريين في لبنان وتأمين الحاجيات لهم من حصص غذائية وملابس، مؤكدة ان الهدف من ذلك التشجيع على القيام بالأعمال الخيرية.
 
امل كتبت عبر صفحتها على موقع "الفيسبوك": " بحب وضح للناس يلي بتحب تحكي لتحكي، انا لما بنزل صورة عن مساعدة معينة اكيد مش عشان اعمل دعاية، هيدا شي بيني وبين ربي، بس نوع من التشجيع او التذكير انو لازم دائما نسارع على فعل الخير ومساعدة بعضنا وكل انسان على قد قدرته... اقتضى التوضيح والله يعلم ما في الصدور. شكرا ".
 
وكانت أمل ناشدت متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتبرع للنازحين السوريين الذين يقبعون في الخيم في لبنان بأي حاجيات تقيهم البرد القارس وتدفع عنهم الجوع ونشرت صورا لها من الحملة الانسانية التي تقوم بها.
 
واعربت الفنانة اللبنانية في وقت سابق عن رغبتها في أن تكون سفيرة للنوايا الحسنة، قائلة: "قلة من الفنانين العرب الذي حملوا هذا اللقب قاموا بواجبهم كما ينبغي، وأتمنى أن أحصل عليه لأقوم بهذا الدور على طريقة أنجلينا جولي".