بالفيديو: هل تمنت ميرفت أمين الزواج من نور الشريف؟

من بين كل نجمات الفن في السبعينيات والثمانينات من القرن الماضي، اختارت النجمة بوسي زميلة العمر ميرفت امين، للإجابة على سؤال من كانت ترغب فى الزواج من زوجها الفنان الكبير الراحل نور الشريف، أما سبب اختيارها فسوف تكشفه اليوم وغدا مع بدء عرض حلقتين من برنامج 100 سؤال مخصصة لكشف أسرار حياتها الفنية والشخصية، وبخاصة ما يتعلق بالنجم الكبير نور.
 
مقدمة البرنامج راغدة شلهوب نشرت العشرات من الصور من كواليس تصوير البرنامج، كما قدمت برومو مثيراً جدا للحلقتين، كشف عن موقف نور من الإنجاب وكيف كان يرفضه لأنه كان مصاباً منذ البداية بهاجس الموت، كما توضح بوسي رأي زوجها في مشاهدها الرومانسية مع نجوم آخرين، وأبدت صراحة عدم ندمها على سنوات الانفصال، كما ستكشف عن السبب الحقيقي لوفاة نور الشريف.
بوسي ستتحدث عن بداياتها الفنية، وقصة ارتباطها بنور الشريف وأسباب رفض أسرتها فكرة الإرتباط به، وتكشف النقاب لأول مرة عن "إدمان" نور الشريف في بيروت. كما تعترف بمرحلة اضطرتها لتقديم أعمال فنية لا ترضى عنها لتحقيق مكسب مادي يساعد في الإنفاق على الأسرة، بينما رفضت أن يتنازل زوجها نور الشريف عن المستوى الفني الذي يقدمه.
 
وتوضح  بوسي سبب تخليها السريع عن زي الحداد الأسود عقب وفاة زوجها بايام قليلة ، وتتحدث للمرة الأولى عن علاقة الممثلة التونسية ساندي بزوجها الراحل نور الشريف، وهل كانت سبب انفصالها عن زوجها أم لا، وتكشف عدم معرفتها سبب انفصال ابنتها مي عن الفنان عمرو يوسف حتى الآن.