شيرين نفذت تهديدها وخطفت لقب The Voice

نفذت النجمة شيرين عبد الوهاب تهديدها فى الحلقة الأولى من  الموسم الثالث لبرنامج The Voice، وخطفت اللقب لصالح عضوة فريقها الأردنية نداء شرارة التى توجت بالأمس لتصبح أول فتاة تفوز بجائزة البرنامج، وأول محجبة تفوز بجائزة برنامج لاكتشاف المواهب الغنائية منذ إطلاق هذه المسابقات.
 
شيرين سبق ودشنت منذ اللحظة الأولى لإطلاق حلقات "الصوت وبس" فى سبتمبر الماضي، هاشتاق "السنة دى بتاعتي أنا"، وأعادت نشرها بالأمس بعدما حسم الجمهور _حسب المعلن من إدارة البرنامج_ التصويت لصالح المتسابقة الأردنية، وبهذا لا يتبقى من رباعى لجنة الحكم خالي الوفاض من الألقاب الا التونسي صابر الرباعي، وأغلب الظن أن الفائز العام المقبل سيكون من فريقه!!
 
اُختتم البرنامج بأجواء تنافسية بين المتسابقين الأربعة ومدربيهم ، فقدم كل متسابق أغنيتين مختلفتين في آخر محاولة لاقناع الجمهور بالتصويت له، وتنافس على اللقب في الحلقة النهائية، مشترك واحد من كل فريق للمدربين الأربعة، حيث مثلت  كريستين سعيد فريق كاظم الساهر، ونداء شرارة فريق شيرين عبدالوهاب، وعلي يوسف فريق عاصي الحلاني، وحمزة الفضلاوي فريق صابر الرباعي، وتردد أن الأخير كان المنافس الحقيقي لنداء على اللقب حتي اللحظات الأخيرة.
 
الفائزة نداء شرارة حصلت على عقد رسمي لإصدار ألبوم غنائي كامل، إلى جانب اللقب ، بالإضافة إلى جائزة خاصة من شيرين لم تكشف عنها حتى الآن.