هؤلاء النجمات نسخن مكياجهن عن بعض..شاهدوا النتيجة!

تقليد نجمات الفن لبعضهن لا يقتصر على اسلوب الأزياء وتسريحات الشعر وبعض حركات الدلع التي يستنسخنها عن زميلات لهن في ذات المهنة، انما نلاحظ ايضا في الآونة الاخيرة لجوء عدد منهن الى اعتماد نفس اسلوب المكياج لإطلالات سابقة لزميلات لهن، حتى بات من الصعوبة ان نفرق بينهن الا اذا دققنا جيداً في الملامح.
 
النصيب الأكبر من محاولة تقليد نفس اسلوب المكياج ربما تهمين عليه الفنانة هيفاء وهبي التي لها عددا من شبيهاتها في العالم العربي كالفنانة الكويتية أمل العوضي، والفنانة المغربية ابتسام تسكت، اضافة الى الفنانتين اللبنانيتن قمر وسارة الهاني...حيث نلاحظ اعتماد هؤلاء على نسخ مكياج هيفاء سواء من حيث رسمة العينين بالكحل المائي مع "الآيشادو"  او طريقة ابراز الملامح بالمساحيق التجميلية.
 
كذلك فاجئتنا مؤخرا الفنانة الكويتية امل العوضي بإستنساخ نفس الاطلالة السابقة لزميلتها سيرين عبدالنور من حيث المكياج القوي واختيار الألوان، وايضا فإن الفنانة الاماراتية احلام كان لها ايضا "شبيهة" بنفس اطلالتها حيث اختارت الفنانة ليلى اسكندر اطلالة مستنسخة عنها.
 
"هي" جمعت لكم في هذا الالبوم اطلالات لعدد من النجمات بمكياج مستنستخ عن بعضهن، شاهدوا الصور واخبرونا هل اصابتكم الدهشة مثلنا؟.