نجمات سيصبحن أمهات لأول مرة في 2016

أيام قليلة ويطل العام الجديد حاملا معه أياما من الفرحة انتظرتها بعض النجمات لسنوات طويلة، بعدما تأكد حملهن في النصف الثاني من العام الجاري، وقائمة الأسماء المؤكدة "طويلة" بينما قائمة الشائعات أطول، والمؤكد أننا على موعد مع لائحة أمهات للمرة الأولى تضم ميريام فارس وأيتن عامر وريهام أيمن وأميرة السويد صوفيا ونجمة هوليوود آن هاثواي وغيرهن من مشاهير العالم.
 
ميريام فارس هل تحمل توأماً؟
ملكة المسرح  ميريام فارس بدت في أشهر حمل متقدِّمة خلال جلسة تصوير خضعت لها بعد إعلانها قرار اعتزال الفن لثلاثة أشهر، تنتهي في فبراير المقبل، ولا يعرف بعد هل ستضع حملها خلال فترة الاعتزال أم أن بطنها المنتفخة فجأة تكشف عن حملها في توأم كما يردد البعض، كما أكدت مصادر مقربة منها أن جنس الجنين المنتظر "ذكر"، وكشفت ميريام أنها لن تنشر صورًا جماعية في الإعلام لعائلتها الصغيرة بعد ولادتها لطفلها؛ لأنّ زوجها يمتنع عن هذا الأمر.
 
ايتن عامر ترفض التأكيد
تزوجت النجمة أيتن عامر من مدير التصوير محمد عز العرب، بعد أن نشأت بينهما قصة حب خلال تصوير فيلم "زنقة ستات"، وأقيم الحفل في منتصف شهر يوليو الماضي، واستمر للساعات الأولي من صباح اليوم التالي، ومنذ اليوم الأول لشهر العسل ترددت شائعات حملها،ورغم النفي المتكرر، تزايدت الشائعات حتى باتت حقيقة مع رفضها المتكرر للتعاقد على بطولة أى عمل لموسم رمضان 2016، وأكدت مصادر مقربة منها أنها حامل في الشهر الخامس وستلد مطلع مارس 2016، وقد ألمحت شخصيا لحملها بعدما غابت عن احتفالات معجبيها بعيد ميلادها وقالت أنها تمر "بظروف صعبة" تمنعها من متابعة مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ريهام أيمن تعلن حملها على السجادة الحمراء
أعلنت الفنانة الشابة ريهام أمين زوجة الفنان شريف رمزي، عن نبأ حملها من خلال حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" بعدما شاركت محبيها بصورة لها، وهي تكشف عن بطنها المنتفخة بسبب الحمل، وكذلك عن اختبار الحمل المنزلي الذي أجرته، وكشف أن النتيجة إيجابية.
 
وقد ظهرت ريهام بجوار زوجها وهي في مراحل حملها الأولى على السجادة الحمراء  لمهرجان القاهرة السينمائي، لتعلن بشكل صريح عن سعادتها بحملها الأول.
 
الفنانة المصرية الشابة  إنجى وجدان نشرت صورة لها على حسابها الخاص بموقع الفيسبوك وهي برفقة زوجها وظهرت عليها علامات الحمل، في مولودها الأول، وعلقت إنجى على الصورة: "مع عائلتى الصغيرة".
 
آن هاثاواي حامل أخيرا
في هوليوود الخبر الأسعد لكل عشاق النجمة حائزة الأوسكار آن هاثاواي هو صحة الشائعات التي ترددت عن حملها في طفلها الأول من زوجها الممثل آدم شولمان. وكانت شائعات حمل هاثاواي قد بدأت من بعد ظهورها في العرض الأول لفيلم " The Intern" في لندن، وتأكد بعدها أنها حامل في الشهر الخامس بعد ثلاث سنوات كاملة من الانتظار، حيث قالت هاثاواي سابقا : "أنا الوحيدة هنا التي لست أماً، أتمنى أن أنضم للمجموعة قريبا".
 
عائشة بينغول 14 عاما في انتظار لقب ماما
الممثلة التركية عائشة بينغول، والشهيرة لدى الجمهور العربي بشخصية "جميلة" التي قدمتها في مسلسل "على مر الزمان" حصلت على الكثير من التعاطف بعد إعلانها أنها حامل للمرة الأولي بعد زواج استمر لمدة 14 عاماً، وقالت عائشة في تصريحات صحفية إنها اقتربت من تحقيق حلمها بأن تصبح أما، وهو الحلم الذي راودها طويلاً، وأضافت: "علمت أنني حامل بفتاة، لكن أجريت فحوصات جديدة وكانت المفاجأة أنني حامل بتوأم ولا يمكن أن أصف مدى سعادتي".
 
العائلات الملكية أيضا تنتظر أمهات للمرة الأولى في العام 2015 فالأمير السويدي كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا أعلنا رسميا انتظارهما لطفلهما الأول وأنهما اختارا ألا يعرفها جنس طفلهما الأول القادم لأنهما يرغبان في أن يكون مفاجأة، ويعتقد أن الأميرة صوفيا في الوقت الحالي حامل في الشهر الخامس تقريبا.
 
مولود ملكى 
منذ أربع سنوات تقريبا أقيم حفل زفاف ملك بوتان جيغمه وزوجته الجميلة جيستن والتي أصبحت بعد الزواج ملكة بوتان، وحاليا أصبح ملك وملكة بوتان ينتظران طفلهما الأول، ولقد أعلنت صحيفة "Kuensel" المحلية هذا النبأ السعيد في يوم الأربعاء 11 نوفمبر ، وأكد الملك الخبر بإعلانه أنه ينتظر وليا للعهد ذكرا.
 
قائمة الشائعات 
هذه القائمة مؤكدة ولكن لائحة الشائعات تضع كل عرائس 2015 ضمن لائحة الأمهات المنتظرات، وهناك نجمات أخريات تزوجن سابقا وتطاردهن الشائعات أيضا، وفي المقدمة الجزائرية أمل بوشوشة التي نفت الخبر أكثر من مرة، واليمنية بلقيس فتحي التي يقال أنها تنتظر مولودا من زواج سري، والمغربية دنيا بطمة من زوجها محمد ترك، أما أغرب الشائعات فكانت حول حمل الإعلامية الكبيرة أوبرا وينفري التي تجاوزت عامها الواحد والستين بالتخصيب الصناعي، ولكن تبين أن الخبر مصدره مغرد ينتحل شخصيتها!