دانييلا رحمة "المرشحة الجديدة" لخلافة هيفاء وهبي في "عش الزوجية"

بعد أقل من شهرين على خفوت الضجة حول مشروع زواج طليق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من الفنانة المغربية الشابة رجاء قصابني، عاد الرجل للأضواء مع أنباء جديدة تؤكد قرب اقترانه من الإعلامية دانييلا رحمة بعد خطوبة سرية تمت على هامش عيد ميلادها.
 
دانييلا رحمة التي قدمت الموسم الثاني من برنامج "إكس فاكتور"، تعد ثالث لبنانية تربطها أنباء الزواج برجل الأعمال المصري، فقد اقترن بزواج طويل نسبيا من النجمة هيفاء وهبي، وبعد الطلاق سعى لخطوبة المطربة الشابة نايا، ولكنهما انفصلا قبل عام، وبعدها شوهد في أكثر من مكان عام مع دانييلا ويتردد أنه تقدم لخطبتها رسميا، وتمت الخطوبة سراً في عيد ميلادها الماضي، ويستعدان للزفاف خلال الشهر المقبل.
 
يذكر أن أبو هشيمة يرفض الرد على الشائعات والأنباء التي تمس حياته الخاصة، ولكنه أصر على نفي خبر خطوبته للمغربية رجاء قصابني، بعدما أصدرت بيانا رسميا إدعت فيها خطبتها لرجل أعمال شهير، وأكد وقتها أنه لا يعرف رجاء ولم يشاهدها ولو صدفة في أي مكان.
 
ترى هل سيخرج أبو هشيمة ليكذب أنباء زواجه من دانييلا رحمة... أم ستصدق الأخبار هذه المرة .. وتحتل الجميلة اللبنانية مكان الديفا هيفاء وهبي؟