بالفيديو: عائلة حليم تطلب اعتذاراً من الكوميديان على ربيع

وجهت عائلة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ انذارا للكوميديان الشاب على ربيع، وطالبته بالاعتذار رسميا وبسرعة، حتى لا تضطر لرفع قضية ضده تتهمه بالإساءة للفقيد، بعدما قدم فاصلا من السخرية من قصة شعر حليم وطريقته فى غناء رائعته الشهيرة "بتلوموني ليه" والاستهزاء بأغنيته الشهيرة "رسالة من تحت الماء". 
 
محمد شبانة، ابن شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ والمتحدث الرسمي باسم الأسرة، طالب ربيع بالاعتذار علنا عن ما قدمه فى العرض الأخير لمسرحيات "تياترو مصر" الجمعة الماضية بعنوان "أنا إيه اللي جابني هنا"، وأكد في تصريحات لبرنامج العاشرة مساء إن تهكم علي ربيع على العندليب إهانة كبيرة، تتطلب الاعتذار.
 
أضاف: "هناك رموز كوميدية كبيرة لم تتهكم على عبد الحليم بهذه الطريقة الغريبة، لأن عبد الحليم رمز من رموز مصر، وكان سفيرًا لها بالخارج لفترة طويلة، وكان يجب تكريمه من خلال إقامة متحف له، أو تسمية شارع على اسمه، بدلًا من السماح بالسخرية منه".
 
وأكد أنه  منذ إذاعة الحلقة تلقى اتصالات عديدة من أشخاص من معظم الدول العربية، وجميعهم أعربوا عن استيائهم من هذه السخرية، ومحامون كثيرون عرضوا رفع قضية على هذا الممثل.
 
يذكر أن علي ربيع قدم الاعتذار داخل العرض نفسه ولكن لم ينتبه أحد. وقال: "أنا ايه اللي خلاني اتنكر في دور عبدالحليم ده راجل عظيم وانا انسان تافه وهو صوته حلو قوي وانا صوتي وحش ومش حافظ الأغاني، وبقالي ساعتين عند الكوافير اقول له اعملي شعري عبدالحليم طلعت من عنده لقاء الخميسي وعملي شعري كاريه". 
 
شاهد تقليد علي ربيع لعبد الحليم
https://www.facebook.com/Ali.Rabie.Official.Page/videos/vb.339310116229524/525016924325508/?type=2&theater