بالصور: نجمات تركيات يحتضن اطفالهن للمرة الاولى

تعد الامومة من أكثر المشاعر الجميلة التي ممكن ان تشعر بها أمرأة ولا سيما ان كانت تلك المرأة هي نجمة ومشهورة فلن يختلف احساسها بأمومتها شيئاً عن المرأة العادية، وفي خلال العامين السابقين عاشت اشهر النجمات في تركيا شعور الامومة للمرة الاولي ونقدم لكم أبرز النجمات التركيات في لحظتهن الاولى مع أطفالهن بعد الولادة.
 
مريم أوزيرلي
أنجبت الممثلة التركية "مريم أوزيرلي" الشهيرة بالسلطانة هيام عن دورها في المسلسل التركي التاريخي "حريم السلطان" بعد انسحابها من المسلسل بأشهر قليلة ابنتها الأولى والوحيدة "لارا"، وقد وضعتها أوزيرلي بألمانيا حيث يعيش والداها هناك فيما شاركت "أوزيرلي" صورها الاولي مع "لارا" عبر حسابها علي انستقرام.
 
بلين كاراهان
وضعت الممثلة التركية "بلين كاراهان" الشهيرة بالسلطانة "مريم" طفلها الأول "علي دمير" منذ عام ونصف تقريباً من زوجها رجل الأعمال التركي "بدري غونتاي" بعد علاقة حب استمرت 3 اشهر ، وقد التقطت "كاراهان" صورتها الأولي مع "علي" فور وصولهم منزلهم وشاركتها عبر حسابها علي انستقرام مع معجبيها لتطمئنهم علي صحتها.
 
نور فتاح أوغلو
وضعت الممثلة التركية "نور فتاح أوغلو" طفلتها الاولي منذ ايام ليست قليلة من زوجها رجل الاعمال التركي "ليفانت وزير أوغلو" وقد شاركت "نور فتاح" صورها مع طفلتها فور ولادتها عبر حسابها علي انستجرام وفيس بوك وقد سميت أبنتها "اليسا جوزن" كأسم مركب.
 
ديميت أكالين
وضعت المغنية التركية"ديميت أكالين" ابنتها الاولي "هيرا" منذ عامان تقريباً وشاركت "أكالين" صورتها مع ابنتها للمرة الاولي عبر حسابها في فيسبوك وانستقرام.