خواتم الخطبة الخاصة بالمشاهير.. شاهدوها

سنستعرض معا مجموعة جديدة من خواتم الخطبة الخاصة بالمشاهير ومنها خاتم خطبة ليدي غاغا المزين بماسة عيار 10 قيراط على شكل قلب والذي قدمه لها خطيبها الممثل تايلور كيني، خاتم خطبة إيغي أزاليا المزين بماسة صفراء كبيرة وعدد من أحجار الماس الصغيرة، خاتم خطبة نيكي هيلتون المزين بماسة مربعة الشكل عيار 6 قيراط والذي قدمه لها زوجها جيمس روتشايلد بعد أن تقدم بطلب الزواج منها أمام بحيرة كومو في إيطاليا، شاهد بالصور مجموعة من خواتم الخطبة الخاصة بالمشاهير:
 
خاتم مايلي سايرس: 
هل عادت مايلي سايرس وليام هيمسورث إلى كونهما خطيبين مجددا؟ مليلي سايرس أثارت دهشة وشكوك متابعيها على موقع الانستقرام بعد أن نشرت صورة جديدة لها تظهر فيها وهي ترتدي خاتماً ماسياً جميلاً يبدو شبيها للغاية بخاتم الخطبة التي قدمه لها الممثل ليام هيمسورث، الإضافة إلى ذلك فقد شوهدت مايلي في مطار لوس أنجلوس الدولي في يوم 17 يناير 2016 وهي ترتدي نفس الخاتم.
 
خاتم روزي هنتنجتون وايتلي: 
بعد علاقة استمرت عدة سنوات، أعلن الممثل جيسون ستاثام وعارضة الأزياء روزي هنتنجتون وايتلي عن خطبتهما، ولقد ظهرت روزي هنتنجتون وايتلي بخاتم الخطبة في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2016 وذلك في يوم 11 يناير.
 
خاتم إيفا لانجوريا: 
تقدم رجل الأعمال خوسيه أنطونيو باستون بطلب الزواج من صديقته الممثلة إيفا لانجوريا خلال رحلة لهما في مدينة دبي، ولقد أعلنت لانجوريا عن أنباء خطبتها من خلال مشاركة لها على موقع الانستغرام في يوم 13 ديسمبر عام 2015، جدير بالذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي تتلقى فيها لانجوريا خاتم خطبة، المرة الأولى كانت من زوجها الأول تايلور كريستوفر والذي تزوجته في عام 2002 وانفصلت عنه في عام 2004، المرة الثانية كانت من زوجها الثاني لاعب كرة السلة توني باركر والذي تزوجت منه في عام 2007 وانفصلت عنه في عام 2011.
 
خاتم ليف تايلور: 
بدأت شائعات خطبة الممثلة ليف تايلور على دافيد جاردنر بعد أن شوهدت الممثلة في شهر إبريل في العام الماضي وهي ترتدي ما يشبه خاتم الخطبة، ولكن تايلور لم تؤكد أنباء الخطبة إلا في شهر سبتمبر في العام الماضي وتحديدا في يوم 26 سبتمبر وذلك من خلال مشاركة لها على الانستقرام نشرت فيها صورتها وهي ترتدي الخاتم.
 
خاتم صوفيا فيرجارا: 
خاتم الخطبة الخاص بالممثلة صوفيا فيرجارا كبير للغاية ولذلك كان من الصعب ألا يلاحظه الجميع منذ اللحظة التي قامت بارتدائه فيها، كان الممثل جو مانجانيللو قد تقدم بخطبة فيرجارا أثناء قضائهما لفترة العطلة وبعد 8 أشهر فقط من انفصالها عن خطيبها السابق رجل الأعمال نيك لوب، فيرجارا شوهدت بخاتم الخطبة للمرة الأولى في مطار لوس أنجلوس الدولي في يوم 29 ديسمبر عام 2014، فيرجارا ومانجانيللو تزوجا في العام الماضي.
 
خاتم جينيفر أنستون: 
بعد أيام قليلة من عودتها من أجازة شعر العسل، ظهرت الممثلة جينيفر أنستون ظهورها العلني الأول كزوجة للممثل جاستين ثيروكس، وذلك في العرض الأول لفيلم "She's Funny That Way" في يوم 20 أغسطس في عام 2015، ولقد شوهدت في ذلك اليوم بخاتم زواجها الجديد للمرة الأولى.
 
خاتم كاميرون دياز: 
الأنباء عن خطبة الممثلة كاميرون دياز على الموسيقي بنجي مادن بدأت في الظهور في أواخر عام 2014، ولقد شاهدنا دياز للمرة الأولى بخاتم الخطبة في مطار جون كينيدي الدولي في يوم 17 ديسمبر عام 2014، دياز ومادن تزوجا في حفل زفاف سري ومفاجئ للجميع في شعر يناير عام 2015.