أين سيقضي مشاهير بوليوود ليلة رأس السنة؟

معظم مشاهير بوليوود في ليلة راس السنة يفضلون قضاءها بين أحبابهم من الأهل الأصدقاء في أجواء هادئة بعد المجهود الكبير الذي يبذلونه في تصوير أعمالهم السينمائية.
 
كما أن بعضهم يفضل السفر إلى مكان آخر للإستمتاع بهذه الليلة، وعلى ما يبدو فإن النجم شاه روخ خان الملقب بملك بوليوود سيقضي ليلة رأس السنة الجديد في مدينة دبي مع عائلته.
 
أما عامر خان فقد اختار سويسرا ليذهب لها بصحبة زوجته كيران راو وابنه آزاد، في حين أن سلمان خان الذي احتفل بعدي ميلاده الـ50 قبل قبل أسبوع، صرّح أنه لن يحتفل بل أنه سيعمل مثل كل عام.
 
وأشارت صحف هندية أن رانبير كابور وكاترينا كيف سيقضيان ليلة راس السنة في المكسيك هذا العام، في حين أن رانفير سينغ وديبيكا بادكون متجهين إلى أوروبا، بعكس الممثلة بريانكا شوبرا، فقد اختارت صحبة صديقاتها للإختفال بهذه المناسبة خارج الهند.
 
في حين أن النجمة سونام كابور، التي حصلت على جائزة أفضل ممثةل عن دورها في فيلم بريم راتان دهان بايو، فهي تتمتع حاليا بعطلة في جزر المالديف مع أهلها وأصدقائها.
 
أما زوجين بوليوود الأكثر جاذبية كاترينا كابور وسيف على خان فسوف يرحبان يالعام الجديد في سويسر.
 
وتفيد الأخبار الصحفية أن الزوجين ايشواريا راي باتشان و ابهيشيك مع ابنتهما في مدينة نيويورك الأمريكية للاحتفال بالسنة الجديدة.
 
ويبدو أن  الممثلة فيديا بالان قد سافرت إلى الخارج مع زوجها سيدهارث روي كابور للإحتفال بليلة رأس السنة الجديدة وعيد ميلادها أيضا الذي يوافق 1 يناير.
 
وسوف تبقى الممثلة سوناكشي سينها في بنغالور، لتبقى مع صديقتها المقربة التي تستتزوج العام المقبل.
 
والعاصمة البريطانية لندن اختارتها الممثلة شيلبا شيتي للإحتفال بليلة رأي السنة الجديدة مع مع زوجها راج كندرا وابنهما فيان.