كريسي تايجان وجون ليجند يكشفان عن جنس مولودهما الأول

كشفت عارضة الأزياء كريسي تايجان أخيرا عن جنس مولودها الأول من زوجها المغني الشهير جون ليجند، وكانت تايجان وهي أيضا مقدمة برنامج " FABLife" قد كشفت عن جنس مولودها من خلال موقع الانستقرام حيث نشرت مؤخرا صورتها على غلاف عدد يناير 2016 من مجلة " Vogue" التايلاندية وكتبت معلقة عليها: "بعد دقائق قليلة من هذه الصورة، علمت أنا وجون أننا سنرزق بطفلة صغيرة".
 
الإعلان عن نبأ الحمل
جون ليجند 36 عام، أعاد نشر صورة زوجته كريسي تايجان 30 عام على مجلة " Vogue" التايلاندية وذلك على صفحته على موقع الانستقرام ولقد كتب معلقا على هذه الصورة: "يوم التقاط هذه الصورة هو اليوم الذي علمنا فيه أننا سنرزق بطفلة صغيرة".
 
كريسي تايجان وجون ليجند كانا قد أعلنا عن نبأ حمل تايجان في طفلهما الأول في شهر أكتوبر في هذا العام وكان ذلك من خلال موقع الانستقرام أيضا، تايجان نشرت وقتها صورة بالأبيض والأسود تجمعها بزوجها وكتبت معلقة عليها: "جون وأنا يسعدنا أن نعلن لكما نبأ حملنا".
 
الكشف عن اسم المولود
كريسي تايجان لم تتحدث كثيرا عن تفاصيل حملها في ذلك الوقت وفي بداية هذا الشهر (ديسمبر) كشفت لبرنامج " The Insider" عن معرفتها وزوجها بجنس طفلهما الذي لم يولد بعد ولكنها قالت أنها ليست مستعدة في الوقت الحالي للكشف عن جنس الطفل وقالت أيضا أنها وزوجها لم يقوما باختيار اسم لطفلهما حتى الآن.