بالصور: ناتالي بورتمان لأول مرة بلوك السيدة الاميركية الاولى جاكي كينيدي

إختبار صعب للغاية على النجمة ناتالي بورتمان اجتيازه مرتين، بعدما كشفت النقاب للمرة الأولى عن طلتها بشخصية السيدة الأولى الأسطورية في امريكا جاكي كينيدىي، بفستانها الأحمر الشهير من تصميم ديور وعقد اللؤلؤ، لتبدأ المقارنات بينها وبين جاكي وبينها وبين الممثلة كاتي هولمز التي حققت نجاحا لافتا في نفس الشخصية عام 2011.
 
الممثلة الشابة ناتالي بورتمان اختارت أن تكون طلتها الأولى بشخصية جاكلين كينيدي، باللوك الشهير مع الفستان الأحمر من ديور وعقد اللؤلؤ، وقامت بتقصير شعرها ليقف عند كتفيها مثل جاكي.
 
ويدور الفيلم الجديد بعنوان Jackie حول حياة جاكلين كينيدي في الأيام الأربعة الأولي أعقاب اغتيال زوجها الرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي، في مدينة دالاس بولاية تكساس عام 1963، ليرصد كيف تحولت لأسطورة بعدما تجاوزت أحزانها سريعا واستوعبت صدمة اغتياله بجوارها.
 
الفيلم الجديد من سيناريو  نواه أوبنهايم، ومن إخراج بابلو لارين، ومن إنتاج دارين أرونوفسكي الذي أخرج فيلم Black Swan الذي فازت عنه ناتالي بجائزة الأوسكار أحسن ممثلة، ويشارك فيه الممثلون بيتر سارسجارد وجريتا جيرويج وماكس كاسيلا وبيث جرانت، ومن المقرر عرضه مطلع عام 2017.
 
يذكر أن النجمة كاتي هولمز  جسدت من قبل مسلسلا تليفزيونيا حمل عنوان The Kennedys و عرض عام 2011، وتعد حتى اللحظة أفضل من جسد سيرة السيدة الأولى الشهر للبيت الأبيض، وكانت المرشحة الأولى للفيلم، ولكن جهة الإنتاج قررت اختيار ناتالي بورتمان.
 
شاهدي الصور وأخبرينا ناتالي أم كاتي الأجدر بالدور؟