آن هاثاواي حامل في طفلها الأول

أكدت مصادر مقربة من الممثلة آن هاثاواي صحة الشائعات التي ترددت عن حملها في طفلها الأول من زوجها الممثل آدم شولمان. وكانت شائعات حمل هاثاواي قد بدأت من بعد أن ظهور هاثاواي في العرض الأول لفيلم " The Intern" في لندن ، وكانت هاثاواي ترتدي في ذلك اليوم فستاناً أسود أنيقاً مصنوعاً من الدانتيل من مجموعة " Jonathan Simkhai" لربيع وصيف عام 2016 وقد أظهر الفستان الضيق بروز بطنها وهو ما يجعل الكثيرين يرجحون حملها.
 
حديث آن عن تأسيس العائلة
تحدثت آن مرات عديدة في السابق عن رغبتها في البدء بتأسيس أسرة حيث قالت في مقابلة سابقة لها في العام الماضي أثناء ترويجها لفيلم "Rio 2" أنها ترغب في أن تصبح أماً، قائلة: "لقد كنت أرغب في أن أصبح أماً منذ أن كنت في السادسة عشر من عمري ولقد كنت أعلم وقتها أيضا أنه سيكون لدي حياة مهنية ناجحة في يوم من الايام، أعتقد أنني أصبحت قريبة للغاية من المرحلة العمرية المناسبة لأن أصبح أماً"، وفي  نقاش مجمع مع موقع " Hollywood Reporter" أجري مع هاثاواي ونعومي واتس، هيلين هانت، ايمي ادامز، راشيل وايز، ماريون كوتيار وسالي فيلد في عام 2012، قالت هاثاواي: "أنا الوحيدة هنا التي لست أماً، أتمنى أن أنضم للمجموعة قريبا"، طبقا لما ذكرته مصادر مقربة من آن هاثاواي لموقع "E! News" فإن هاثاواي حامل في شهرها الخامس تقريبا وهي وزوجها سعيدان للغاية بنبأ الحمل.
 
آن هاثاواي التي تزوجت من آدم شولمان تزوجا في عام 2012، لم تعلق حتى الآن على ما تردد عن أنباء حملها ولقد شوهدت خلال الفترة الماضية بملابس واسعة إلى حد كبير لم تتح للكثيرين التأكد من مما تردد عن شائعات حملها باستثناء تلك المرة في شهر سبتمبر في العرض الأول في فيلم "The Intern" في لندن، وفي المرة التي شوهدت فيها بصحبة زوجها في بيفرلي هيلز في هذا الأسبوع وفي هذه المرة أيضا بدا بطنها بارزا بشكل كبير أسفل ملابسها.