أشهر شائعات النجوم .. خيانة وحمل وحب

سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات الجديدة التي أطلقت على المشاهير هذا الأسبوع، ومنها شائعة حمل الممثلة جوين ستيفاني من المغني بليك شيلتون، شائعة تخطيط كلوي كارداشيان لعمل فيلم سينمائي يحكي قصة حياتها، شائعة إدمان جيمي فالون للمواد المخدرة:
 
جوين ستيفاني حامل في طفل من بليك شيلتون:
 نشرت مجلة "OK" في عددها الجديد خبراً تقول فيه أن المغنية جوين ستيفاني حامل في طفل من المغني بليك شيلتون، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ستيفاني قد علمت بحملها بعد أن ذهبت لزيارة الطبيب في أواخر شهر أكتوبر في هذا العام.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop تأكد من مصادر مقربة من المغنية جوين ستيفاني من حقيقة أنها ليست حامل.
 
تايلور سويفت تتواصل سرا مع صديقها السابق جيك جيلنهال: 
نشرت مجلة "Star" خبر تقول فيه أن المغنية تايلور سويفت تتواصل سرا مع صديقها السابق جيك جيلنهال عبر الهاتف، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الممثل جيلنهال كان هو من بدأ بالاتصال بسويفت ليعتذر لها عن الطريقة السيئة التي انتهت بها علاقتهما وهي مكالمة تقول المجلة أن سويفت سعدت بها كثيرا ولذلك بدأت في التواصل هاتفيا مع جيلنهال ولكنها أبقت الأمر سرا بسبب علاقتها بصديقها الحالي كافين هاريس.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop تأكد من أحد الأصدقاء المقربين لتايلور سويفت من عدم وجود اتصالات هاتفية متبادلة بين تايلور سويفت وصديقها السابق جيك جيلنهال، سواء كانت سرية أو غير ذلك.
 
كلوي كارداشيان تخطط حاليا لعمل فيلم يحكي سيرتها الذاتية:
 نشرت مجلة "OK" تقريرا جديدا لها ذكرت فيه أن كلوي كارداشيان تخطط لعمل فيلم يحكي قصة حياتها ويركز على قصة علاقتها وزواجها من لاعب كرة السلة السابق أودم لامار، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الفيلم سيكون من بطولة الممثل ويل سميث والممثلة جينيفر لورانس.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop تأكد من مصادر مقربة من عائلة كارداشيان من عدم وجود خطة لإنتاج فيلم سينمائي يحكي قصة حياة كلوي كارداشيان أو عن علاقتها بزوجها السابق أودم لامار.
 
جيمي فالون يعاني من إدمان المواد الكحولية والمخدرة: 
نشرت مجلة " National Enquirer" تقريرا جديدا لها تقول فيه أن الممثل الكوميدي ومقدم البرامج الشهير جيمي فالون يعاني من إدمان الكحول والمواد المخدرة وأن إدمانه قد خرج عن السيطرة خلال الفترة الأخيرة حتى أنه أصبح يقيم الكثير من الحفلات الجامحة والتي يتناول فيها الكوكايين والكحول بصحبة أصدقاء له، وطبقا لما ذكرنه المجلة فإن زوجة فالون قد قامت بطرده من المنزل بسبب رفضه الخضوع لعلاج للإدمان ولذلك فإن فالون يقيم حاليا في أحد الفنادق.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop تأكد من متحدث رسمي باسم جيمي فالون من عدم صحة ما تردد عن إدمانه للمخدرات والكحول وطرده من منزل الأسرة ولقد أكد المتحدث الرسمي باسم فالون حقيقة أن فالون قد أقام لفترة في أحد الفنادق ولكنه أكد أن السبب هو قيامه ببعض التجديدات في شقته وفي تلك الأثناء أقامت الاسرة في منزلهم في هامبتونز. 
 
سكوت ديسيك يعترف بخيانة كورتني كارداشيان: 
نشرت "Life & Style" تقريرا جديدا ذكرت فيه أن سكوت ديسيك قد اعترف بخيانة كورتني كارداشيان خلال فترة علاقتهما التي استمرت لعدة سنوات، وطبقا لما نشرته المجلة فإن سكوت قد اعترف أيضا بأنه أقام علاقة مع شقيقتي كورتني، كلوي كارداشيان وكايلي جينر.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop تأكد من مصادر متعددة من عدم صحة ما تردد عن إقامة سكوت ديسيك لعلاقات مع أي من شقيقات صديقته السابقة كورتني كارداشيان.