صور صادمة لأشهر النجمات بعد حلق رؤوسهن

الشعر تاج المرأة ومعظم النساء يفضلن الشعر الطويل ويبذلن الكثير من الجهد من أجل العناية به وبمظهره، وغالبا لن يقبلن بأي حال من الأحوال بأن يستبدلنه بتصفيفة شعر بالغة القصر وبالطبع لن يقبلن بحلاقة شعرهن الطويل، إلا أن هناك عددا منا النجمات الجميلات قمن بذلك، تعالوا معا لنتعرف عليهن وعلى الأسباب التي دفعتهن لاتخاذ هذا القرار الصادم: 
 
تشارليز ثيرون: 
قامت بحلق شعر رأسها الأشقر من أجل القيام بدور القائدة إيمبرتور فيوريوسا في الفيلم الشهير "Mad Max"، وعلى الرغم من أن ثيرون قد ظهرت في هذا الفيلم بشعر حليق وبالقليل من مساحيق التجميل إلا أن هذا الفيلم حقق نجاحا ساحقا في شباك التذاكر.
 
سولانج نولز: 
هي الشقيقة الصغرى لبيونسيه اشتهرت بجرأتها فيما يتعلق باختيار تصفيفة شعرها وكثيرا ما شاهدناها في الماضي في تصفيفات شعر جريئة وصادمة، حتى أنها ظهرت في إحدى المرات بشعر رأس حليق، سولانج كانت تحدثت في السابق لمجلة "Essence" عن تصفيفات شعرها الجريئة والمتنوعة وكشفت عن أن الكثير من النساء كانوا يطلبون منها النصح بخصوص تصفيفات شعرهن الجديدة بعد أن أصبحت مصدر إلهام لهن في تقليعات الشعر والجمال.
 
آن هاثاواي:
لم تحب كثيرا تجربة حلق شعر رأسها ولكنها اضطرت لذلك من أجل دورها في الفيلم الشهير "Les Miserables" والذي عرض في عام 2012، وآن تحدثت عن ذلك في وقت سابق وقالت: "حلق شعر رأسي أحزنني لدرجة البكاء، لقد كنت في حالة سيئة للغاية وقتها"، من حسن الحظ أن معاناة آن كانت تستحق كثيرا وذلك لأنها فازت بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في الفيلم الذي كان سببا في حلق شعر رأسها.
 
لوبيتا نيونجو: 
من النجمات اللاتي يفضلن الشعر القصير، ولقد ظهرت بالعديد من قصات الشعر بالغة القصر في الماضي، ولكنها فاجأت هوليود بشعرها الحليق في عام 2013 والغريب أن شعر نيونج الحليق كان مناسبا لها للغاية وجعلها أكثر جاذبية وجمالا.
 
كيت بلانشيت: 
قامت بحلق شعر رأسها من أجل دور "فيليبا" في فيلم "Heaven" والذي عرض في عام 2002، وعلى العكس من آن هاثاواي، فإن كيت بلانشيت كانت سعيدة للغاية بتجربة حلق شعر رأسها ولقد تحدثت بلانشيت عن ذلك لصحيفة "ديلي تيلجراف" واعترفت بأن شعرت بالتحرر والسعادة عندما قامت بحلق شعرها واعترفت أيضا بأنها قامت بحلق شعر رأسها في الماضي وهي في المدرسة الثانوية.
 
ناتالي بورتمان: 
قامت بحلق شعر رأسها الطويل من أجل دور "إيفي هاموند" في فيلم "V for Vendetta"، ولكن لحسن الحظ عاد شعر بورتمان لينمو مجددا وحاليا أصبح شعرها يصل إلى كتفيها.
 
ديمي مور: 
قامت بحلق شعر رأسها في مشهد لا ينسى في فيلم "G.I. Jane" الذي عرض في عام 1997، ويعد دور مور في هذا الفيلم واحدا من أقوى الأدوار التي قامت بها وهو دور جوردان أونيل الملازم في الجيش الأمريكي.