مواقف محرجة جداً بالصور: "وقعة الشاطر" بألف

اعتاد المشاهير أن تكون حياتهم تحت الأضواء ولذلك فهم يحاولون بشتى الطرق تجنب المواقف المحرجة والتي ولابد أن تلتقطها عدسات الكاميرات التي تتابع بشكل مستمر حياتهم اليومية، إلا أنه أحيانا لا يحالفهم الحظ في ذلك وتنجح الكاميرات من حولهم في التقاط لقطات للحظات محرجة في حياتهم، ومثال على ذلك اللحظات التي يتعثر فيها المشاهير ويسقطون على الأرض.
 
ميشا بارتون: 
بدت أنيقة كعادتها وهي في طريقها إلى الدخول إلى فندق "Chateau Marmont" في يوم 16 أكتوبر في عام 2015 ولكنها ولسوء الحظ تعثرت وسقطت على الأرض في ذلك الوقت لتلقط صورها عدسات الكاميرات التي كانت في انتظارها أمام الفندق.
 
ليدي جاجا: 
تعثرت وسقطت على الأرض وهي في طريقها للخروج من مطعم "pump" في ويست هوليود وذلك في يوم 12 أغسطس في عام 2015، ولكن ليدي جاجا لم يبد عليها الإحراج أو القلق بعد أن تمت معاونتها على النهوض بل وقامت بالسير في ثقة إلى حيث توجد سيارتها الكاديلاك البيضاء التي كانت تنتظرها في ذلك الوقت أمام المطعم.
 
ديمي لوفاتو: 
الكعب العالي والنوافير المائية والأرض الزلقة هي أشياء لا يجب أن تتواجد مع بعضها ولذلك فإن المغنية ديمي لوفاتو تعثرت على الأرض وسقطت وهي تغني بجانب حمام سباحة كبير في حفل لقناة 102.7 kiss FM الموسيقية الإذاعية وهو حفل أقيم في لوس أنجلوس في يوم 5 يوليو 2015.
 
ماريا كاري: 
تعثرت وكادت أن تسقط من على الدرج أثناء قضائها لعطلة في جزيرة إيبيزا الإسبانية في يوم 1 يوليو عام 2015 ولكن لحسن الحظ كان بجوارها حارسها الشخصي الذي حال بينها وبين السقوط من على الدرج في ذلك الوقت.
 
سارة جسيكا باركر: 
تعثرت وسقطت على الأرض أثناء مشاركتها في جلسة تصوير في مدينة نيويورك في هذا العام، ولقد قام أحد عارضي الأزياء المشاركين في جلسة التصوير بمساعدتها على النهوض.
 
تالا علم الدين: 
هي شقيقة المحامية البريطانية أمل علم الدين ولقد أصبحت تالا محل اهتمام وسائل الإعلام بسبب شهرة شقيقتها الكبرى ولذلك التقطت عدسات الكاميرا صوراً لتالا وهي تسقط على الأرض وهي في طريقها لمغادرة حفل عشاء احتفالي بمناسبة عيد ميلادها وذلك في يوم 30 إبريل في عام 2015.
 
هيلاري داف: 
تعثرت وسقطت على الأرض وهي في طريقها لمغادرة مطعم "The Nice Guys" في هوليود في يوم 17 يناير عام 2015، ولكنها لحسن الحظ وجدت الكثير من المساعدة في ذلك الوقت حيث قام أربعة أشخاص بجوارها بمساعدتها على النهوض.
 
هيلين ميرين: 
تعثرت وسقطت على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم "Woman in Gold" وذلك في يوم 9 فبراير عام 2015 في مهرجان برلين السينمائي الدولي في دورته الخامسة والستين.