نيران العشق تشتعل مجددا بين ديميت أوزدمير وحبيبها السابق

اشتعلت مجددا نيران العشق بين الجميلة التركية، ديميت أوزدمير، بطلة مسلسل "صدفة" وحبيبها السابق الوسيم التركي فوركان بالالي، بحسب ما نقل الإعلام التركي صباح اليوم السبت.

نيران العشق

وقال موقع "GECCE" التركي إن الجميلة ديميت أوزدمير قررت إعطاء فرصة جديدة لعلاقتها مع حبيبها السابق فوركان بالالي، والبدء معه مجددا بعد انفصالهما من قبل.

وأوضح الموقع التركي أن رومانسية الثنائي وسعادتهما ظهرت بوضوح شديد في عيد ميلاد ديميت أوزدمير، الذي احتفلت به ليلة الأربعاء الماضي.

وكانت علاقة تجمع بين ديميت أوزدمير وفوركان بالالي خلال تصويرهما أحداث مسلسل "الغرفة 309" إلا أنهما انفصلا بعد انتهاء المسلسل.

وبعد انتهاء علاقة ديميت أوزدمير بفوركان بالالي بدأت علاقة مع لاعب كرة القدم التركي، أوغوزهان أوزيعقوب، إلا أنها انفصلت عنه هو الآخر.

وفي سياق منفصل فإن ديميت أوزدمير أعلنت مؤخرا إنها ستعود في شهر سبتمبر القادم للشاشة، وليس في الوقت الحالي.

وأكدت ديميت أوزدمير أن قرارها هذا جاء بسبب رغبتها في الحصول على الراحة وقضاء وقت أكبر معا عائلتها.

وديميت أوزدمير من مواليد الـ26 من فبراير عام 1992، في مدينة كوجالي التركية، ولكن عقب انفصال والديها انتقلت للعيش في مدينة اسطنبول التركية، وبدأ ظهورها على الساحة الفنية خلال كليب غنائي مع المطرب التركي، مصطفى صندل.

وكان مسلسل "سأعطيك سرا" عام 2013، أول تعارف حقيقي بينها وبين الجمهور، كما شاركت ديميت أوزدمير عام 2014، في مسلسل "ليث ونورا"، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتيلتوج، الشهير باسم "مهند".

نجاح ديميت أوزدمير الواسع، كان نتيجة بطولتها في مسلسل "رائحة الفراولة" عام 2015، والذي شاركها بطولته حبيبها الممثل التركي، يوسف جيم، حيث نشأت قصة حبهم خلال تصوير المسلسل.