ألشين سانجو تحذر حبيبها من فعل هذا الشيء مع معجبيها.. تعرف عليه

تداول الإعلام التركي صباح اليوم الأحد أخبارا تتعلق بوجود خلافات تجمع بين الجميلة التركية، ألشين سانجو، الشهيرة باسم "ديمة" وحبيبها رجل الأعمال التركي، يونس أوزديكان.

لا تتدخل

وقال موقع "ayakligazete" التركي إن الأزمة الأخيرة التي نشأت بين ألشين سانجو وحبيبها يونس أوزديكان، كانت بسبب جماهير ألشين سانجو.

ويوضح الموقع التركي أن يونس أوزديكان قام مؤخرا بحظر بعض جماهير حبيبته ألشين سانجو من صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، بعد إرسالهم رسائل عشق لها.

وبسبب هذا التصرف قامت ألشين سانجو بتوجيه رسالة قاسية لحبيبها حيث قالت له "لا تتدخل بيني وبين جماهيري".

ولم تكتف ألشين سانجو بذلك بل قامت بتغيير الرقم السري لحسابها على انستقرام، حتى لا يتمكن حبيبها من الدخول عليه.

وفي سياق منفصل كانت الجميلة ألشين سانجو أعلنت مؤخرا أنها ستنضم إلى قائمة الممثلين الأتراك الذين احترفوا الغناء بجانب التمثيل، حيث قررت طرح ألبوم غنائي.

والقرار المفاجىء من قبل ألشين سانجو بطرح ألبوم غنائي، جاء بعد النجاح المدوي الذي حققته الأغنية التي طرحتها خلال الأيام الماضية مع صديقها الممثل التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم "عمر".

وتستعد الجميلة ألشين سانجو قريبا لتصوير مسلسل جديد، ستجسد خلاله دور مصاصة دماء، سيتكون من 10 حلقات فقط، وسيعرض تحت اسم "الموتي".

وسينضم مسلسل "الموتى" إلى قائمة الأعمال الدرامية الجديدة التي تعرض على الإنترنت.

ألشين سانجو في سطور

يذكر أن ألشين سانجو من مواليد عام 1985، لعائلة شركسية الأصل، وتخرجت من قسم الأوبرا بجامعة مرسين، وخلال عام 2006 حصلت على منحة لدراسة المسرح في جامعة "ياديتابا"، ولكن عشقها للموسيقي جعلها تترك دراسة المسرح.

وبدأت سانجو بالظهور على الساحة الفنية، من خلال أول أعمالها "على مر الزمان" عام 2011، ثم عدة مسلسلات أخرى منها مشاركتها للممثل التركي، كيفانتش تاتليوج، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، في مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، أما آخر أعمالها فكان "حب للإيجار" الذي يعرض حاليا، ويشهد إقبالا جماهيريا عاليا، ويشاركها البطولة الممثل التركي، باريش أردوتش.