صورة: وجه ناصليهان أتاجول "حزين" بعد أزماتها مع زوجها

أشعلت الممثلة التركية، ناصيلهان أتاجول، بطلة مسلسل "حب أعمى" مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بصورة لها من داخل السوبرماركت، حيث بدت عليها علامات الحزن.

صورة جديدة

وقال موقع "gecce" التركي إن الجميلة ناصليهان أتاجول نشرت صورة جديدة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وهي تتسوق داخل السوبر ماركت.

وأوضح الموقع التركي أن علامات الحزن والاستياء ظهرت واضحة على وجه ناصليهان أتاجول، مشيرا إلى أن أزماتها مع زوجها أثرت عليها بشكل واضح.

وحصدت الصورة التي نشرتها ناصيلهان أتاجول اعجاب أكثر من ربع مليون شخص خلال ساعتين فقط من نشرها.

وكانت أغلب التعليقات على الصورة تتساءل عن طبيعة أزماتها مع زوجها قادير دوغلو، وهل تنوي الانفصال عنه بعد عام ونصف من الزواج وغيره.

وكانت أزمة كبيرة نشأت مؤخرا بين ناصليهان أتاجول وزوجها قادير دوغلو بسبب تأخر الأخير الدائم عن المنزل واعتياده العودة إلى منزله في أوقات متأخرة جدا بعد اللهو مع أصدقائه.

وناصيلهان أتاجول تشاجرت مع قادير دوغلو، وطلبت منه وضع حدا لهذا التصرف والعودة في أوقات مبكرة للمنزل لقضاء مزيد من الوقت معها، مما زادحدة الخلاف بينهما.

وتحدثت العديد من وسائل الإعلام التركية عن حقيقة استعداد الثنائي للانفصال بعد مرور عام ونصف على زفافهما.

يشار إلى أن قادير دوغلو يعيش حالة ضيف واستياء بعد فشل مسلسله الأخير "خطايا أبي"، حيث تم غنهاء عرضه بعد 4 حلقات فقط.

أما ناصليهان أتاجول فتستعد خلال الأيام القادمة لبدء تصوير مسلسل جديد مع الوسيم التركي إيلكار كاليلي.

 وفي سياق منفصل فإن الجميلة ناصيلهان أتاجول بدأت في الذهاب مؤخرا إلى عيادة نفسية في منطقة "نيشانتاشي" مع زوجها الممثل قادير دوغلو.

والسبب وراء العلاج النفسي هو عدم رغبة ناصليهان أتاجول في الإنجاب، أو بمعنى أدق خوفها من الإنجاب، وأنها ليست مستعدة لمثل هذه الخطوة حاليا.

أما زوجها قادير دوغلو فيريد الإنجاب في الوقت الحالي، حيث يقول إنه نشأ في أسرة كبيرة ويحبه زوجته ناصليهان كثيرا ويتمنى الإنجاب منها سريعا.

وبسبب رغبة قادير دوغلو في الإنجاب وعدم رغبة زوجته قررا الاستعانة بطبيب نفسي من أجل حل الأزمة، وإقناع زوجته بعدم الخوف من الإنجاب.


يشار إلى أن علاقة ناصيلهان أتاجول وقادير دوغلو بدأت عام 2013، خلال تصوير أحداث مسلسل "فاتح حربية".

وتحولت قصة الحب الخيالية بين ناصيلهان أتاجول وقادير دوغلو في مسلسل "فاتح حربية" إلى قصة واقعية بمرور الوقت، لتمثل قصة رومانسية مميزة تشهد اعجاب جماهير النجمين.

واستمرت علاقة الثنائي التركي ناصيلهان أتاجول وقادير دوغلو لمدة 3 سنوات، إلى أن قررا الزواج في عام 2016، في حفل زفاف أسطوري  حضره عدد من مشاهير تركيا وأصدقائهم المقربين، وقضى الثنائي التركي شهر العسل في جزر المالديف.