آخرهم طليق مرفي بولغور.. رجال في حياة هانده إرتشيل

أصبحت الحياة العاطفية للممثلة التركية، هانده إرتشيل، الشهيرة باسم "سيلين" محط أنظار الجميع حاليا، حتى أن أخبار حياتها العاطفية باتت الأهم عن أخبارها الفنية والأعمال التي تشارك فيها.

خلال عام واحد فقط وهو 2017 جمعت هانده إرتشيل علاقات عاطفية بـ3 رجال أصدقاء كان آخرهم مراد دالكيتش طليق الممثلة التركية مرفي بولغور الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو".

الحبيب الأول

الحبيب الأول لهانده إرتشيل في عام 2017 كان الممثل التركي أكين مارت دايماز والذي انفصلت عنه في شهر مارس بعد علاقة دامت أكثر من عام ونصف.

الرجل الثاني

في شهر مايو الجميلة التركية هانده إرتشيل بدأت علاقة مع رجل الأعمال التركي، محمد دينتشارلر، وهو صديق مقرب من حبيبها السابق أكين مارت دايماز.

وهذه العلاقة الجديدة لهانده إرتشيل، بدأت سريعا بعد انتهاء علاقتها بحبيبها السابق أكين مارت دايماز، قبل عدة أشهر من الآن.

وكان رجل الأعمال التركي، محمد دينتشارلر ارتبط اسمه من قبل بعدد من النجمات التركيات مثل أجا ساتشكين، فاطمة جول فاقي، أسينا أطالاي، دنيز أكايا.

أعلنت هانده إرتشيل في شهر نوفمبر 2017 انفصالها عن حبيبها رجل الأعمال التركي محمد دينتشلار.

الرجل الثالث

علاقة عام 2017 هكذا وصف الإعلام التركي علاقة النجم مراد دالكيتش وهانده إرتشيل التي تم الكشف عنها عام 2017، وبالتحديد في شهر ديسمبر، وسببت هذه العلاقة صدمة كبيرة في تركيا.

سبب الصدمة الكبيرة من علاقة الثنائي أنها جاءت بعد شهرين فقط من انفصال مراد دالكيتش عن زوجته مرفي بولغور بعد زواج استمر عامين.

السبب الثاني للصدمة الكبيرة هو أن مراد دالكيتش كان بالأساس الصديق المقرب لحبيب هانده إرتشيل السابق محمد دينتشلار.

وغرابة القصة لم تنتهي عند هذا الحد، بل أيضا امتدت إلى وصف هانده إرتشيل بأنها وقعت في عشق 3 أصدقاء وفرقتهم عن بعضهم، وهما بالترتيب أكين مارت دايماز، ثم محمد دينتشلار، وأخيرا مراد دالكيتش.

في بداية علاقة هانده إرتشيل ومراد دالكيتش قالت مرفي بولغور إن هذه العلاقة مجرد إعلان عشق، وإنها ليست حقيقية بأي شكل من الأشكال.