قرار مفاجىء من توبا بويوكستون وحبيبها رجل الأعمال

قررت الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" استئجار شقة جديدة للعيش مع حبيبها رجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان.

شقة جديدة

وقال موقع "ACUNN" التركي إن الجميلة توبا بويوكستون استأجرت شقة جديدة للعيش مع حبيبها أوموت أفيرجان في منطقة "أجي بادام" الراقية باسطنبول.

وأوضح الموقع التركي أن الشقة الجديدة لتوبا بويوكستون وحبيبها أوموت أفيرجان إيجارها 3000 دولار شهريا.

والمنطقة التي اختار بها الثنائي التركي الشقة الجديدة بعيدا عن الناس بشكل كبير.

وعن بنات توبا بويوكتسون التوأم أشار الموقع التركي إلى أنهما يمكثان في منزل والدتها منذ انفصالها عن زوجها الممثل التركي، أونور صايلاك، الشهير باسم "رأفت".

وكانت وسائل الإعلام التركية أعلنت خلال الأيام الماضية أن توبا بويوكستون أصبحت شريكة لحبيبها أوموت أفيرجان في إحدى المقاهي التي يمتلكها.

وكانت  توبا بويوكستون متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها العام الماضي أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.