توبا بويوكستون غاضبة بسبب زواجها من حبيبها

ظهرت علامات الغضب والاستياء ليلة الثلاثاء الماضي، على الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" عند سؤالها عن غيرتها على حبيبها وزواجها منه.

غضب 

وقال موقع "acunn" التركي إن الجميلة توبا بويوكستون شاركت مؤخرا في العرض الأول لفيلم "غريب في جيبي" الذي يشارك في بطولته ليلى ليديا وبورا جولسوي.

وأوضح الموقع التركي أن توبا بويوكستون حضرت العرض الأول للفيلم بصحبة حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان.

ووجه الصحافيون المتواجدون في العرض الأول للفيلم تساؤلات لتوبا بويوكستون حول زواجها وغيرتها على حبيبها، فقالت توبا بويوكستون "أنتم تقومون بكتابة أخبار، ثم تأتون وتتساءلون ما صحيحة ذلك، فأنتم لا يصح لكم سؤالي عن أخبار تكتبوها أنتم، فهذا يعد لي هراء".

وكانت وسائل إعلام تركية أعلنت مؤخرا أن الجميلة توبا بويوكستون تحترق الآن بسبب غيرتها على حبيبها أوموت أفيرجان بسبب دفنة صايملي.

ودفنة صايملي بدأت مؤخرا العمل والغناء في إحدى الملاهي الليلية التابعة لأموت افيرجان، مما تسبب في غضب توبا بويوكستون.



وطلبت توبا بويوكستون من حبيبها أوموت أفيرجان طرد دفنة صايملي من المكان الخاص به "الملهى الليلي" إلأ أنه رفض ذلك، وأعلن تمسكه بدفنة صايملي.

وبسبب هذه الأزمة الكبيرة تشاجرت توبا بويوكستون مع حبيبها أوموت أفيرجان.

 وتوبا بويوكستون كانت متزوجة من أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه  ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها قبل 7 أشهر من الآن أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

واتهمت وسائل الإعلام التركية وقتها  توبا بويوكستون أنها ضحت بزواج استمر قرابة 6 سنوات من زوجها، فضلا عن تضحيتها ببناتها التوأم من أجل حبيبها الجديد أوموت أفيرجان.

يشار إلى أن بعد تأكد علاقة توبا بويوكستون من أوموت أفيرجان، قرر طليق توبا بويوكستون النجم التركي"أونور صايلاك" رفع دعوى قضائية لحضانة بناته التوأم "مايا وتوبراق".

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.