مراد يلدريم يعود من عطلته في المغرب وهذا ما قاله عن حمل زوجته

عاد الممثل التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير" من عطلته في المغرب بصحبة زوجته ايمان الباني، بحسب ما نقل الإعلام التركي صباح اليوم الخميس.

عطلة

وقال موقع "karnaval" التركي إن الوسيم مراد يلدريم عاد أخيرا إلى منزله في اسطنبول بصحبة زوجته ايمان الباني، بعد قضائهما عدة أيام في المغرب.

وخلال توجههما إلى منزلهما وجه الصحفيون تساؤلات لهما حول الحمل وإنجاب الأطفال، فلم يعلق مراد يلدريم واكتفى بالضحك فقط.

وأوضح الموقع التركي أن الثنائي كان بصحبتهم 10 حقائب، فمازحهم مراد يلدريم قائلا "طبعا لن تسألوا عن الموجود بداخل هذه الحقائب؟".

ووسائل الإعلام التركية نقلت خلال الأيام الماضية أخبارا تتعلق بحمل ايمان الباني للمرة الثانية، بعد الحمل الأول الذي أجهضته في شهر أبريل الماضي.

وفي سياق منفصل شاركت المغربية ايمان الباني في فيلم دعائي مؤخرا لصالح شركة "Emsan" للأواني التركية بصحبة زوجها مراد يلدريم.

وظهرت ايمان الباني في الفيلم الدعائي بشكل جديد، من حيث الشعر الطويل والمائل للبني الفاتح، بديلا عن الأسود القصير.

ولفتت ايمان الباني الانتباه بالتحدث باللغة التركية، حيث قالت جملة "ama hepsi lazimdi hayatim" والتي تعني "ولكن الكل ضروري يا حياتي".

يشار إلى أنه يعرض حاليا لمراد يلدريم في السينمات التركية فيلم "القبلة الأولى" الذي تشارك في بطولته الممثلة التركية، أوزجي جوريل، الشهيرة باسم "فتون".

وكانت وسائل إعلام تركية قالت إن مراد يلدريم كان قلقا خلال تصوير مشاهده الرومانسية مع أوزجي جوريل في فيلم "القبلة الأولى" خاصة في ظل تواجد زوجته المغربية ايمان الباني بشكل دائم معه خلال تصوير الفيلم.

وتزوج مراد يلدريم من ايمان الباني في حفلي زفاف مختلفين الأول تم في مدينة اسطنبول التركية بشهر ديسمبر 2016.

أما حفل الزفاف الثاني في يناير الماضي فشهدته مدينة الرباط المغربية مسقط رأس العروس ايمان الباني.