حوار.. جوبسا أوزاي: حبيبي باريش أردوتش لا ينظر إلى وزني

كشفت الممثلة التركية جوبسا أوزاي الكثير من أسرارها العاطفية مع حبيبها النجم باريش أردوتش خلال آخر حوار مع صحيفة "sozcu" التركية، كما كشفت النجمة عن خططها للمستقبل وعن علاقتها بالمطبخ والطهي وأسرتها.

هل تتأثر صحتك بزيادة الوزن ونقصانها بسبب أعمالك الفنية؟

بالطبع يتأثر جسدي، فجسدي كأنما يقول هل أنا جائع أم ممتليء؟، فدوري في الجزء الأول من فيلم "دليهة" تطلب زيادة وزني بشكل كبير، ولأنني أحب عملي واهتم به قررت زيادة وزني، وبعد انتهاء الفيلم خسرت 12 كيلوجرامات من وزني، وهو ما يسبب بالطبع صدمة لجسدي.

كيف كانت ردة فعل حبيبك باريش أردوتش بعد زيادة وزنك؟

باريش لا ينظر إلى الكيلوجرامات التي أكتسبها، فهو يعرفني ويعرف أنني أحب إعطاء عملي حقه، ودوما يقول لي "أحسنتي".

هل بطل فيلمك الجديد يشبه حبيبك باريش أردوتش؟

أنا لا أعتقد هذا أبدا، فبطل الجزء الثاني من فيلم "دليهة" أكسال بونفيل لا يشبه تماما حبيبي باريش أردوتش، ربما يتشابهان من حيث الموهبة والنجاح، لكن الشكل مختلف تماما.

هل يوجد أسماء نساء معينة تعجبين بأناقتهن؟

بالطبع يوجد أعجب كثيرا بسيريناي ساريكايا وشيماء شوباسي، فأنا أحب الشجاعة في اختيار ما ترتديه.

كيف تقيمين علاقتك بالمطبخ؟

علاقتي بالمطبخ ليست سيئة إلى حد كبير، فأنا لا أكره تحضير الطعام، ولكن بسبب ظروف عملي ولأنني لا أمكث في المنزل كثيرا، فلا أستطيع طهي سوى 4-5 أكلات.

كيف تحمين نفسك من الطاقات السلبية؟

أنا من إزمير، وأحب كثيرا التوجه إلى إزمير من أجل الحصول على طاقة إيجابي وسعادة، فالناس هناك مختلفون، فجميعا في إزمير نثق في بعضنا البعض ونمنح بعضنا الطاقة الإيجابية، وعائلتي بالأخص دائما هكذا، فمنذ طفولتي وأنا أحب الأجواء الضاحكة حولي، فأنا لا أتحمل التواجد في بيئة سلبية.

هل يوجد لديك مشاريع جديدة؟

أنا أعد مفاجأة كبيرة لجماهيري، فربما سيكون هناك مسلسل جديد، ولكن لن يكون كوميدي.

وباريش أردوتش تجمعه علاقة بالممثلة التركية جوبسا أوزاي منذ عامين تقريبا، خلال تصويرهما أحداث فيلم "دليهة".


جوبسا أوزاي في سطور

جوبسا أوزاي من مواليد عام 1984 في مدينة إزمير التركية، وحصدت شهرة واسعة في تركيا من خلال أول أعمالها وهو مسلسل "دنيا كاذبة" عام 2012، كما شاركت أوزاي عام 2014 في فيلم "دليهة"، والذي تعرفت من خلاله على حبيبها الممثل، باريش أردوتش، وبعدها جمعتهم قصة حب حتى يومنا هذا.

باريش أردوتش في سطور

باريش أردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل"الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "حب للإيجار" عام 2015، والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين  سانجو.