حبيبة باريش أردوتش لمن يكرهها: اذهبوا لطبيب نفسي

وجهت الممثلة التركية، جوبسا أوزاي، رسالة قوية مؤخرا لكل من يكرهها وينتقد علاقتها بحبيبها الوسيم باريش أردوتش الشهير باسم "عمر".

دكتور نفسي

وقال موقع "ntv" التركي إن الجميلة جوبسا أوزاي أوضحت خلال آخر تصريحات لها أن الأطفال يحبونها كثيرا، إلا أن المراهقين لا يحبوها وينتقدوا علاقتها بحبيبها باريش أردوتش.

وتابعت جوبسا أوزاي أنها تضحك على التعليقات التي يكتبها هؤلاء المراهقين، موجهة نصيحة لهم بضرورة التوجه إلى طبيب نفسي للعلاج، بدلا من توجيه السباب لها.

وأكدت جوبسا أوزاي أن الحب لا يعترف بالجمال أو القبح أو الشهرة أو عكسها، فهي تصادفت مع باريش أردوتش ووقعا في عشق بعضهما البعض.

وأوضحت الجميلة التركية أن من أكثر الانتقادات والكلمات السيئة التي تتلقاها "ليتك تموتين".

يشار إلى أن الممثلة جوبسا أوزاي استبدلت حبيبها باريش أردوتش بالممثلأكسال بونفيلي ضمن أحداث الجزء الثاني من فيلمها الجديد "دليهة".

وجوبسا أوزاي وجدت أن حبيبها باريش أردوتش الذي لعب دور البطولة أمامها في الجزء الأول من فيلم "دليهة" ليس مناسب للقيام بدور البطولة في الجزء الثاني من الفيلم، لذلك قررت الاستعانة بأكسال بونفيلي.



وتحدث الكثير من جماهير باريش أردوتش عن الشبه الكبير الذي يجمع بينه وبين أكسال بونفيلي.

وكانت قصة الحب بين باريش أردوتش وجوبسا أوزاي نشأت بالأساس خلال تصويرهما أحداث الجزء الأول من فيلم "دليهة" عام 2014.

وفي سياق منفصل كانت جوبسا أوزاي قالت إنها قامت بزيادة وزنها 23 كيلوجرامات دفعة واحدة من أجل دورها في الجزء الثاني لفيلمها الجديد "دليهة".

وتابعت جوبسا أوزاي أنها ستعاني كثيرا عندما تقرر إنقاص هذه الزيادة الكبيرة في وزنها بعد انتهاء تصوير الفيلم.

جوبسا أوزاي في سطور

جوبسا أوزاي من مواليد عام 1984 في مدينة إزمير التركية، وحصدت شهرة واسعة في تركيا من خلال أول أعمالها وهو مسلسل "دنيا كاذبة" عام 2012، كما شاركت أوزاي عام 2014 في فيلم "دليهة"، والذي تعرفت من خلاله على حبيبها الممثل، باريش أردوتش، وبعدها جمعتهم قصة حب حتى يومنا هذا.