ألشين سانجو تفجر مفاجأة كبيرة لجماهيرها.. تعرف عليها

مفاجأة كبيرة تداولتها وسائل الإعلام التركية اليوم الأربعاء، حول استعداد الممثلة ألشين سانجو الشهيرة باسم "ديمة" لطرح ألبوم غنائي.

ألبوم غنائي

وقال موقع "gecce" التركي إن الجميلة ألشين سانجو ستنضم إلى قائمة الممثلين الأتراك الذين احترفوا الغناء بجانب التمثيل، حيث قررت طرح ألبوم غنائي.

وأوضح الموقع التركي أن القرار المفاجىء من قبل ألشين سانجو بطرح ألبوم غنائي، جاء بعد النجاح المدوي الذي حققته الأغنية التي طرحتها خلال الأيام الماضية مع صديقها الممثل التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم "عمر".

وفي سياق منفصل فإن الجميلة ألشين سانجو تستعد للسفر إلى إمارة دبي غدا ، الخميس ـ من أجل تكريمها في مهرجان ضيافة بدورته الـ2.

وألشين سانجو سيتم تكريمها ومنحها جائزة أفضل ممثلة عالمية ضمن فعاليات المهرجان.

ومن المقرر أن تلتقي ألشين سانجو بجماهيرها العرب عقب تكريمها في المهرجان العربي.

وتستعد الجميلة ألشين سانجو قريبا لتصوير مسلسل جديد، ستجسد خلاله دور مصاصة دماء، سيتكون من 10 حلقات فقط، وسيعرض تحت اسم "الموتي".

وسينضم مسلسل "الموتى" إلى قائمة الأعمال الدرامية الجديدة التي تعرض على الإنترنت.

ألشين سانجو في سطور

يذكر أن ألشين سانجو من مواليد عام 1985، لعائلة شركسية الأصل، وتخرجت من قسم الأوبرا بجامعة مرسين، وخلال عام 2006 حصلت على منحة لدراسة المسرح في جامعة "ياديتابا"، ولكن عشقها للموسيقي جعلها تترك دراسة المسرح.

وبدأت سانجو بالظهور على الساحة الفنية، من خلال أول أعمالها "على مر الزمان" عام 2011، ثم عدة مسلسلات أخرى منها مشاركتها للممثل التركي، كيفانتش تاتليوج، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، في مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، أما آخر أعمالها فكان "حب للإيجار" الذي يعرض حاليا، ويشهد إقبالا جماهيريا عاليا، ويشاركها البطولة الممثل التركي، باريش أردوتش.