كيف علق جمهور جانسو درى على علاقتها مع إنجين أكيوريك؟

أصبحت علاقة الممثل التركي، إنجين أكيوريك، الشهير باسم "كريم" والجميلة جانسو درى الشهيرة باسم "عائشة" حديث وسائل الإعلام التركي، بعد الكشف عنها خلال الأيام القليلة الماضية.

تأييد جماهيري

وقال موقع "acunn" التركي إن جماهير الجميلة جانسو درى أيدوا وباركوا علاقتها مع الوسيم إنجين أكيوريك، مشيرين إلى أنهما مناسبين جدا لبعضهما البعض.

وأوضح الموقع التركي أن علاقة جانسو درى وإنجين أكيوريك هي أول علاقة عاطفية يتم الإعلان عنها خلال عام 2018، حتى أنها ستعتبر هي العلاقة الأهم للمشاهير الأتراك في 2018.

وكان الثنائي الجديد "إنجين أكيوريك وجانسو درى" يحاولان الحفاظ على خصوصية علاقتهما سويا، حيث يحرصان دوما على اللقاء بعيدا عن المزدحمة خوفا من الصحافة.

وأشار الموقع التركي إلى تصريحات سابقة لجانسو درى التي قالت خلالها إنها تتمنى الارتباط برجل ذكي وعاقل وحنون، ويبدو أنها وجدت كل هذا في إنجين أكيوريك.

وفي سياق منفصل فإن آخر أعمال أنجين أكيوراك، كان مسلسل  "حتى الممات" الذي شاركت في بطولته الجميلة التركية، فهرية إفجان.

أما  آخر أعمال الجميلة التركية جانسو درى كان مسلسل "الأم" الذي حقق نجاحا كبيرا في تركيا.

انجين أكيورك في سطور

انجين أكيورك من مواليد عام 1981، بدأ حياته الفنية عام 2004، من خلال مسلسل "الزوج الغريب"، وبعدها توالت أعماله الفنية والتي كان أبرزها مسلسل "فاطمة جول" مع الممثلة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر".

جانسو درى في سطور

وجانسو درى من مواليد عام 1980، بالعاصمة التركية أنقرة، بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، وشاركت في مسابقة ملكة جمال تركيا عام 2000، وحصلت على المركز الثالث.

أما حياتها الفنية فبدأت عام 2004، من خلال مسلسل "مترو بالاس"، إلا أنها حققت شهرتها من خلال تجسيدها دور "سيلا" في مسلسل يحمل نفس الاسم، عام 2006.

كما شاركت جانسو درى عام 2009، في بطولة مسلسل "إيزيل"، مع النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزيل".