صور: بيلين كارهان في عطلة رومانسية مع زوجها في أمريكا بمناسبة العام الجديد

توجهت الممثلة التركية، بيلين كارهان، الشهيرة باسم "السلطانة مريم" إلى مانهاتن في نيويورك مع زوجها لقضاء عطلة رأس السنة، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية مؤخرا.

عطلة رومانسية

وقال موقع "acunn" التركي إن الجميلة بيلين كارهان سافرت خلال الأيام الماضية بصحبة زوجها رجل الأعمال التركي، بدري جونتاي، إلى مانهاتن من أجل قضاء عطلة رأس السنة الجديدة.

ونشرت النجمة بيلين كارهان العديد من الصور الرومانسية التي تجمعها بزوجها بدري جونتاي على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

يشار إلى أن الجميلة بيلين كارهان نشرت مؤخرا العديد من الصور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، خلال احتفالها بعيد ميلاد ابنها الكبير "علي دمير".

وكان من بين الصور التي نشرتها بيلين كارهان صورة لابنها "علي دمير" بمفرده وكتبت عليها "كيف كبرت هكذا؟، لتكون ولدا صالحا للعائلة وللدولة إن شاء الله، كل عام وأنت طيب علي دمير".

كما نشرت الجميلة التركية صورة لأسرتها بالكامل، زوجها وأولادها الاثنين "علي دمير، جان آيوب"، وكتبت عليها "لنكون نحن الأربعة في صورة واحدة، هكذا يكون مخلص حالنا".

وكانت الجميلة بيلين كارهان التي أعلنت خلال الفترات الماضية أنها ستعتزل التمثيل لفترة بسبب رغبتها في الاهتمام بأطفالها، تراجعت عن قرارها وقررت العودة.

وبيلين كارهان ستشارك في بطولة مسلسل "عدو في عشي" الذي تقوم ببطولته النجمة نبهات جهرى الشهيرة باسم "السلطانة الأم".

يشار إلى أن بيلين كارهان بعيدة عن الدراما منذ ما يقرب من عام تقريبا، بسبب ظروف حملها وولادتها.

ووضعت بيلين كارهان ابنها الثاني "جان أيوب" في شهر مارس الماضي، وبعدها قررت العودة لجماهيرها من خلال برنامج طهي فقط.

وبيلين كارهان  تزوجت من رجل الأعمال التركي، بدري جونتاي، خلال عام 2014، وانجبت بيلين كارهان مولودها الأول "علي دمير"  عام 2014 فورا بعد زواجها مباشرة.

وشارك علي دمير مع والدته في أحدى الأفلام الدعائية وحصل على مبلغ 350 ألف ليرة تركية، وهو لا يتجاوز العامين

وبيلين كارهان من مواليد عام 1984، بدأت حياتها الفنية عام 2007، من خلال مسلسل "سنوات الصفصاف"، ثم حققت شهرة واسعة من خلال تجسيد دور "السلطانة مريم" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2012.