طليق مرفي بولغور لهانده إرتشيل: أنا أعشقك

يبدو أن النجم التركي، مراد دالكيتش، تعافى سريعا من طلاقه من الممثلة، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية صباح اليوم الثلاثاء.

أنا أعشقك

وقال موقع "gecce" التركي إن النجم مراد دالكيتش الذي بدأ علاقة عاطفية مع الممثلة هانده إرتشيل الشهيرة باسم "سيلين" قبل عدة أيام، عرفها على أصدقائه المقربين.

وخلال تناول الجميع الطعام سويا قام مراد دالكيتش بتوجيه حديثه لهانده إرتشيل قائلا "أنا أعشقك كثيرا".

وأوضح الموقع التركي أن هانده إرتشيل لم تتمالك نفسها من كلمات مراد دالكيتش وبدأت في البكاء.

يشار إلى أن الجميلة مرفي بولغور خرجت عن صمتها أخيرا وعلقت على العلاقة العاطفية التي تجمع بين طليقها وهانده إرتشيل، حيث أوضحت أنها مجرد "إعلان" أي أنها ليست علاقة حقيقة.

وكانت وسائل الإعلام التركية أعلنت مؤخرا أن الجميلة هانده إرتشيل التي تجمعها علاقة عاطفية حاليا بمراد دالكيتش منذ عدة أيام، ستشارك في بطولة فيلم سينمائي معه.

وهذا الفيلم السينمائي الذي ستشارك فيه هانده إرتشيل مع مراد دالكيتش، كان بالأساس معروضا على مرفي بولغور في الوقت الذي كانت متزوجة فيه من مراد دالكيتش، إلا أنها بعد انفصالهما قررت عدم تمثيل الدور والابتعاد بشكل نهائي عن مراد دالكيتش.

وبذلك هانده إرتشيل بذلك ستكون حصلت على طليق مرفي بولغور وعلى فيلمها السينمائي، الذي كانت تحلم بتمثيله.

وكانت وسائل إعلام تركية أعلنت مؤخرا أن هانده إرتشيل انتقلت للعيش مع حبيبها الجديد مراد دالكيتش في الفيلا الخاصة به في منطقة "تشوبوكلو" باسطنبول.

وكان مراد دالكيتش قام قبل أسابيع من الآن بتغيير كل الأثاث في الفيلا، حتى يمحو كل آثار وذكريات طليقته مرفي بولغور.