عطلات وانفصال وأعياد ميلاد وزفاف .. 7X7 أخبار مشاهير تركيا في أسبوع

بيلين كارهان تحتفل بعيد ميلاد أبنها الكبير، مراد يلدريم يحتفل بعيد زواجه الأول، بوراك أوزجفيت يشتري قطة لزوجته، كان الأبرز عن مشاهير تركيا في وسائل الإعلام لهذا الأسبوع، وفي هذا التقرير جمعنا لكم أبرز 7 أحداث فنية تداولتها الصحف خلال أسبوع.

 الجميلة بيلين كارهان نشرت العديد من الصور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، خلال احتفالها بعيد ميلاد أبنها الكبير "علي دمير".

وكان من بين الصور التي نشرتها بيلين كارهان صورة لأبنها "علي دمير" بمفرده وكتبت عليها "كيف كبرت هكذا؟، لتكون ولدا صالحا للعائلة وللدولة إن شاء الله، كل عام وأنت طيب علي دمير".

كما نشرت الجميلة التركية صورة لأسرتها بالكامل، زوجها وأولادها الاثنين "علي دمير، جان آيوب"، وكتبت عليها "لنكون نحن الأربعة في صورة واحدة، هكذا يكون مخلص حالنا".

 الوسيم بوراك أوزجفيت اشترى قطة لزوجته فهرية إفجان لكي تقضي معها وقت فراغها، ولكي لا تشعر بالوحدة في المنزل.

وجاء قرار بوراك أوزجفيت بشراء قطة لزوجته فهرية إفجان، لأن الأخيرة تقضي معظم الوقت بمفردها في المنزل، ولأن زوجها يتواجد معظم الوقت في مواقع التصوير من أجل أعماله الفنية.

وبوراك أوزجفيت يقوم حاليا بتصوير فيلمه الجديد "فداء الروح" مع الوسيم التركي، كرم بورسين، بين مدينتي اسطنبول وإسكيشهير، أما فهرية إفجان فقررت هذا العام الحصول على عطلة وعدم المشاركة في أي أعمال فنية.

 الوسيم جانسال ألتشين الذي تزوج من حبيبته بينار أبايدين قبل 5 سنوات كاملة بحفل زفاف أسطوري بمدينة اسطنبول وحضره أكثر من 150 شخصا، قرر الانفصال عن زوجته.

والثنائي التركي رفعا دعوى قضائية في محكمة الأسرة التركية من أجل إتمام إجراءات الانفصال بشكل سريع، مشيرين إلى أنهما متفقين تماما بخصوص حقوقهما.
 

الجميلة هانده إرتشيل قررت الخروج عن صمتها ومقاضاة كل من نشر بحقها أخبار كاذبة خلال الفترات الماضية.

ومن بين الأخبار الكاذبة التي تم نشرها بحق هانده إرتشيل مؤخرا، إنها أجرت عمليات تجميل في خدودها وصدرها.

كما نقل الإعلام خبر تناولها 60 محارا في جلسة واحدة من أجل الحصول على جسد مثالي، فضلا عن تناول الإعلام أخبار تتعلق بعدم استحقاقها الحصول على جائزة أفضل ممثلة كوميدية لعام 2017 في مهرجان الفراشة الذهبية.

 الوسيم كرم بورسين أوضح أنه ينوي افتتاح شركة انتاج سينمائي مع مجموعة من أصدقائه، لأنه يريد أن عمل أفلام سينمائية جميلة رائعة يكتبها أمهر وأنجح كتاب السيناريو.

وتساءلت العديد من وسائل الإعلام التركية أن كانت شركة الانتاج الجديدة لكرم بورسين ستكون سببا في ابتعاده عن مهنته الأساسية التمثيل أم لا؟.

 فايزة أطاقان اشتهت الكرز الحامض في شهر حملها الخامس الجاري، وعلى الفور قام أوزجان دنيز بإحضاره لها من مدينة كوتاهية التركية.

وقال الإعلام التركي إنه ليس الكرز الحامض فقط الذي يجلبه أوزجان دنيز لحبيبته، فهو يحقق لها كل ما تتمناه وتتطلبه حتى تضع ابنهما الأول بسلامة.

ويحرص أوزجان دنيز على برنامج التغذية لحبيته فايزة أطاقان حيث تتناول يوميا البيض والزبادي واللبن، ويتم إحضارهما من إحدى المزارع في منطقة "تشاتلاغا" باسطنبول.

 الوسيم مراد يلدريم نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، مقطع فيديو من حفل زفافه على زوجته ايمان الباني، بمناسبة الاحتفال بالعيد الأول لزفافهما.

وكتب مراد يلدريم على مقطع الفيديو كلمات رومانسية لزوجته قال فيها "مر عام كامل بالتمام، أشكر الله على وجهي الضاحك اليوم والآن بسببك، أشكر الله على تواجدك في حياتي".

ويتابع مراد يلدريم رسالته لزوجته "أتساءل لماذا لم نتقابل من قبل، ولكن أعود وأقول هذه هي الحياة، فأنت عشقي الوحيد في حياتي".