كيفانش تاتليتوغ أمام المحكمة التركية قريبا لهذا السبب

يستعد الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" الوقوف أمام المحكمة التركية على خلفية التهرب من دفع الضرائب.

دعوى قضائية 

وقال موقع "acunn" التركي إن القصة بدأت عندما قام الوسيم كيفانش تاتليتوغ برفع دعوى قضائية ضد محاسبه السابق متهما إياه باختلاس مليون دولار أمريكي منه.

وأوضح الموقع التركي أن كيفانش تاتليتوغ كشف عملية النصب التي تعرض لها في الـ29 من سبتمبر الماضي، عندما تفاجىء بمصلحة الضرائب تطالبه بدفع 3.5 مليون ليرة تركية "مليون دولار أمريكي" ضرائب وفوائد تأخير.

وفور علم كيفانش تاتليتوغ بهذا حاول التواصل مع محاسبه السابق، إلا أن الأخير اختفى تماما.

وأكد محامي كيفانش تاتليتوغ أن موكله كان يحول للمحاسب كافة المبالغ المترتبة عليه للضرائب، على أن يقوم هو بدفعها وفقا للأصول، ولكن يبدو أن المحاسب احتفظ بالأموال لنفسه وهرب بها.

ويستكمل الموقع التركي قصة النصب بأن المحاسب الذي يدعى "أردال" الذي رفع كيفانش تاتليتوغ عليه الدعوى القضائية، رفع كل الاتهامات التي وجهها إليه كيفانش، لذلك ستقوم المحكمة باستدعاء كيفانش تاتليتوغ للمحكمة.

يشار إلى أن كيفانش تاتليتوغ أنهى مؤخرا تصوير أحداث فيلمه الجديد "هيا يا أبني"، الذي دار بالكامل في مدينة أنطاليا التركية.

وفي سياق منفصل يعرض حاليا على شاشاتنا العربية مسلسل "جسور والجميلة" الذي يشارك في بطولته كيفانش تاتليتوغ والجميلة التركية توبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميس".

و كيفانش تاتليتوغ اشترط على شركة انتاج مسلسله الجديد"الشجاع والجميلة" أن تكون زوجته خبيرة الموضة، باشاق ديزار، ضمن فريق عمل المسلسل.