النجمة التركية هازال كايا تكشف عن أكبر أحلامها

كشفت النجمة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نيهال" أن أكبر أحلامها هو افتتاح مطعم ، بحسب آخر تصريحات لها.

افتتاح مطعم

وقال موقع "gecce" التركي إن الجميلة هازال كايا أوضحت أن أكبر أحلامها هو افتتاح مطعم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت هازال كايا أن هذا الحلم يراودها منذ سنوات طويلة فهو أكبر أحلامها بالأساس، وأنها كانت تقرر افتتاحه في إيطاليا إلا أنها غيرت رأيها وقررت أن يكون مكانه في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت هازال كايا إلى أن حلم افتتاح المطعم تم تأجيله في الوقت الحالي لأنها مشغولة بتصوير مسلسها "حكايتنا" الذي يشارك في بطولته الوسيم بوراك دنيز.

 

وفي سياق منفصل كانت الجميلة هازال كايا حديث وسائل الإعلام التركية مؤخرا، بعد اعترافها بإصابتها بنفس المرض الذي تعاني منه المطربة البريطانية، أديل، وهو القلق الشديد.

وقالت هازال كايا إنها تعاني من اضطرابات القلق وهو  شعور يرتبط عادة بعدم الارتياح، والخوف، أو التردد، وغالبا ما يكون القلق مصحوبا بسلوكيات تعكس حالة من التوتر وعدم الارتياح.

وأكدت هازال كايا أنها كانت مصابة بهذا المرض بمستوى عالي جدا، ولكنها تمكنت من استجماع نفسها حاليا والتخلص منه، وأصبحت بصحة جيدة.

يشار إلى أن هازال كايا أصيبت خلال السنوات الماضية بمرض السكري، وهو ما تسبب في خسارة كبيرة في وزنها.

وتعرضت هازال كايا لحادث سيء مؤخرا بعد خبر إصابة والدتها المحامية عائشة جول بمرض سرطان الثدي.

ونشرت والدة هازال كايا صورة ظهرت فيها الأخيرة وهي تحلق شعر والدتها، وكتبت الأم على الصورة "الخوف من ذكر اسم السرطان غير صحيح، التشخيص المبكر له يعطي فرصة كبيرة للعلاج شكرا لتمنيتاتكم بالشفاء".

هازال كايا في سطور

هازال كايا من مواليد عام 1990 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت أول أعمالها الفنية من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "راقصة موسيقية" عام 2011، وشهرتها حصدتها عام 20088، خلال تجسيدها دور "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع".